السؤال

قبل 2 شهر (6 اجابه)
6 اجابه

يقضي حياته خارج المنزل ولا يصرف علي

السلام عليكم ،ترددت كثيرا قبل طرح مشكلتي لكن ارجو ان اجد حل. انا فتاة متزوجة منذ 6 سنوات زوجي يكبرني ب 11 سنة .فترة الخطوبة كانت جيدة صحيح كان عصبي كثيرلكن قبلت به.تزوجنا وقع مشكل بيننا في الاسبوع الاول من زواج ومزال ذلك مشكل يصاحب حياتي زوجية .مما جعلها لا تطاق ، هو انسان لا يصرف كثير لا على البيت ولا عليا. منذ ان تزوجت لم اسمع كلام جميل منه حياتي اصبحت مملة يخرج من البيت على 8 ولا يدخلها حتى 11 ليلا الملل يسيطر عليا كثير ، كل يوم افكر فالانفصال لكن هل هو الحل؟.

قدم إجابتك

أو
تسجيل الدخول في موقع حلوها سيمكنك من متابعة تحديثات القائمة التي تختارها من الأسئلة و الأقسام بالإضافة إلى أسئلتك و أجوبتك.

الحلول

وهل تقضين وقتك في انتظاره وبملل؟؟ يا ابنتي يجب ان تشغلي نفسك وتعيشي حياتك، ويمكنك ان تعيشي حياتك وانت في بيته وبدون الانفصال، واقصد بان تعيشي حياتك يعني ان تتعلمي تقرأي تمارسي هواياتك، تعملي اعمال تطوعية تهتمي بابنتك وتراعيها، واهتمي بصحتك وتغذيتك، وكوني عندما يعود للبيت على افضل حال والبسي واستقبليه، حالي ان تسحبيه الى البيت، حاولي ان تستدرجي المحبة من جديد. يا سيدتي نحن نحاول التقليل من حالات الطلاق ورأب الصدع بين الزوجين بتقديم نصائح ايجابية، لانه ان لم يتفقا الحل الاخير هو الطلاق، وليس الاول. حاولي ان تبدري انت عليه بالكلام الحلو واخباره ان ابنته بشوق له، وان يلاعبها ويلاطفها، لابنات يثرن عواطف ابائهن. اشعريه انك تعيشين وبافضل حال وان غاب عن البيت،لان غيابه عن البيت لن يسلبك حقك في الحياة الان ان قررت الطلاق ستذهبين للعيش في بيت ابوك وسانصحك بان تفعلي ذات الامور لان الحياة يجب ان تستمر، لماذا لا ترجبي ان تفعلي هذا وتتهني في عيشتك وبدون اقحامه في الامر وانت في بيته على الاقل ربما يلتفت لك ويعبرك وتعود المياه الى مجاريها جربي التجربة خير برهان ولن تخسري شيء. وبعد هذا تقررين الانفصال لانك تقولي اللهم اشهد اني حاولت وبذلت كل ما في وسعي. وصدقيني لاتغيير حال لابشر فقد ينقلب 180 درجة ويفاجئك اصبري قليلا في تجربة الحياة بشكل جديد وتعاملي معه عادي وبايجابية

قبل 2 شهر

عزيزتي الاهتمام ياتي من صلب الحب هو لو يحبك كان اهتم فيكي وغير كذا هو ما يحبك واللي يحب انسان لا يمكن تكون هذه ردة فعله ولا تصرفه واذا تشعري انه انتي ثقيلة عليه فعليكي ان تصارحيه وان تتفارقا لانه هذه ليست حياة مشتركة اذا لماذا تزوجك ؟

2 شهر

صحيح انني فكرت فالانفصال ،لكن بنتي بتوقفني دائما، لكن هذه المرة لا استطيع الاحتمال اكثر ،


قبل 2 شهر

العين بالعين و السن بالسن و البادي اظلم عامليه بالمثل و لا تسمحي له بان يقلل من شانك باي شيء و بالنسبة للاهمال فانتي ايضا اهمليه و لا تعامليه جيد لكي يعرف بانك انتي ايضا لا تهتمي له لان الرجل عندما يشعر بان زوجته بطلت تحبه يفعل المستحيل لكي يرجعه تحبه

المزيد

قدم إجابتك

أو
تسجيل الدخول في موقع حلوها سيمكنك من متابعة تحديثات القائمة التي تختارها من الأسئلة و الأقسام بالإضافة إلى أسئلتك و أجوبتك.
مواضيع ذات علاقه