السؤال

قبل 2 شهر (12 اجابه)
12 اجابه

زوجي اناني و بخيل

السلام عليكم ورحمةالله وبركاته .انا متزوجه من اربعين سنه.. ولي عشره اولاد وثلاث بنات . مشكلتي في زوجي الاناني والشحيح وسي الخلق الان بعد الصبر الطويل عليه بدا يهملني من اي خدمه لي ولا يحب خروجي من البيت لا للترويح عن النفس ولا زيارت اقاربي ولا مراجعتي للمستشفيات ولا لشراء لوازمي من السوق يتعذر بانواع الاعذار . وحتى طلوعي معا اولادي بمشقه ولا يهتم باي شي يريحنا انا وبناتي بس يهتم بنفسه فقط . اولاده يكرهونه وكل من حوله لا احد يكن له المحبه ابدا وهو صليط اللسان كيف اريح نفسي معه او ان اخرج من البيت وارتاح من العيش معه واولادي يشجعون خروجي من البيت لعدم اهتمامه بي وباولاده ..ارجو الحل..

قدم إجابتك

أو
تسجيل الدخول في موقع حلوها سيمكنك من متابعة تحديثات القائمة التي تختارها من الأسئلة و الأقسام بالإضافة إلى أسئلتك و أجوبتك.

الحلول

يا سيدتي انت تخرجين مع اولادك، وبناتك ولا تخرجين مع احد غريب الان وبعد اربعين سنة عشرة ومع محبتي لك ودعائي بالعمر المبارك قاربت على لاستين يعمل حركات ويغار ولا يريد خروجك. دعي اولادك يتحدثون معه. لا تنصاعي له طالما انت لا تفعلين شيء خطأ، من حقك الذهاب لزيارة اولادك واخواتك، وان كان بديل لخروجك ان يحضروا هم عندك لزيارتك، المهم ان تتونسي ولا تبقي وحدك الحل الوحيد بشكل رئيسي ان يتحدث اولاك معه ويخبرونه انه لا يحق لها منعها من الذهاب معهم، وان يقفوا بصفك ويقولون له نفرقها عنك ان لم تحسن اليها. يمكنك طلب التفريق من المحكمة لعدم رعايته لكم. ادعي له وتحدثي معه بالحسنى وانك يا رجال كبرت ونسال الله حسن الخاتمة، يمكن يعدّل سلوكه.

وعليكم السلام صديقتي نعم صعب جدا الحياه مع رجل بهذه المواصفات والان بعد ان كبر الاولاد انت تريدين ان ترتاحي وتهتمي بنفسك وهذا من حقك طبعا .ولكن هل يوجد مكان تستطيعي ان تعيشي به غير منزلك سيدتي ؟ اذا كان يوجد مكان مريح لك فانتقلي اليه وعيشي براحه ولم لا ،وادعي لزوجك بالهدايه .

قبل 2 شهر

إياني وإياك تسكتي عن حقك آخذي حقك بالقوه او بالطيب واطلعي وأسرحي وافرحي انتي وعيالك ولا عليكم منه خليه يحس باللي سواه ويحس بالذنب ويرجع لكم ويسخره ربي لك ولعيالك

المزيد

قدم إجابتك

أو
تسجيل الدخول في موقع حلوها سيمكنك من متابعة تحديثات القائمة التي تختارها من الأسئلة و الأقسام بالإضافة إلى أسئلتك و أجوبتك.
مواضيع ذات علاقه