السؤال

قبل 2 شهر (5 اجابه)
5 اجابه

موسوسه هذا ما تعايرني به أمي

السلام عليكم انا فتاه في العشرين من عمري والاخت الكبرى منذ ان كنت صغيره احب الترتيب وان يكون المكان نظيف والان في هذه الفتره انظف المنزل يوميا خاصة ان اخي الصغير في هذه الفتره اكرمكم الله يتبول في اي مكان فانا لا استحمل ف اصبحت انظف المنزل يوميا وامي تغضب وتقول بأني موسوسه وتوبخني حتى انها تدعو علي وتذلني امام اخوتي حتى انها تسخر مني باني موسوسه امام اخوتي وهناك امور كثيره .. فضلت اخوتي علي حتى انها اصبحت تهمشني ولا تاخذ رأيي وتناقش اختي التي اصغر مني في امور كثيره حتى احيانا ابكي بدون علم احد وادعو الله ان يكفيني شرها من دعاء وكلام سلبي واهانه لدرجة لا اريد منها شيئا سوى ان تكف عني حتى اصبح لدي شعور النفره من امي واذا جالستها لا اشعر بالارتياح بعد ان كنت احب ان اجالسها ارشدوني مالحل !

قدم إجابتك

أو
تسجيل الدخول في موقع حلوها سيمكنك من متابعة تحديثات القائمة التي تختارها من الأسئلة و الأقسام بالإضافة إلى أسئلتك و أجوبتك.

الحلول

يا ابنتي ربما أمك تشعر انك أخذت دورها بهذه الأمور، ما رأيك ان تتركي لابيت لها وتهتمي انت بدراستك وحياتك، دعيها هي تقوم بما ترغب به وان طلبت مساعدتك ساعديها، وغدا تهتمين في بيتك كما تشائين، المهم اهتمي بترتيب غرفتك واغراضك. كل شيء في العالم لا يساوي زعل الوالدة راضيها واعيدي الحب بينكما واخبريها انك ظننت انك تساعدينها اهتمي بنفسك وبها ودعي البيت لها

الظاهر يا ابنتي انك تنتقدين امك كثيرا وخصوصا بامور الترتيب والنظافه وهذا امر يزعجها كثيرا ويجعلها تشعر بعدم الاحترام لذلك هي تعاملك بهذه الطريقه ،لانها لا تستطيع مجاراتك بامور التنظيف غتشعريها بالنقص وهي بالمقابل تريد ان تشعرك بانك لست احسن منها .لذلك يا ابنتي ان تخففي مما تفعلين وتخبريها بانك لا تقصدين بان تشعريها بانها مقصره في عملها ولكنك تحبين مساعدتها وارجعي لمصادقتها وامدحيها ولا تنتقديها .

قبل 2 شهر

اختي اكو أفضل عمل تقومين به غير التنظيف أمك شنو تعمل بالبيت وقت انت تنظف تعمل أشياء مالها داعي وكلها مافيها فائدة

المزيد

قدم إجابتك

أو
تسجيل الدخول في موقع حلوها سيمكنك من متابعة تحديثات القائمة التي تختارها من الأسئلة و الأقسام بالإضافة إلى أسئلتك و أجوبتك.
مواضيع ذات علاقه