السؤال

قبل 2 شهر (7 اجابه)
7 اجابه

يريد مني أن أفعل شيئاً يثبت له أنني لا أخونه

زوجى يشك فى تصرفاتى وافعلى ويكلمنى عن ذلك بطريقة غير مباشرة وعندما اوضح كلامه يقول لى انتى من قال الكلام وليس انا واكيد انتى بتعملى كدا اوصلنى انى اشك فان لى علاقة مع أخيه ويقول لى اثبتى لى انك لست كذلك ولم تخونينى . ويقول لى انى انا من جعلته يشك فى من كلامى . وهو الان يريد منى ان اعمل حاجة تثبت له انى لم اخونه . وانا ﻻ اعرف ماذا أفعل . أرجو منكم ان تساعدونى فى مصيبتى انا احبه وﻻ أستطيع العيش بدونه و معى منه اطفال صغار

قدم إجابتك

أو
تسجيل الدخول في موقع حلوها سيمكنك من متابعة تحديثات القائمة التي تختارها من الأسئلة و الأقسام بالإضافة إلى أسئلتك و أجوبتك.

الحلول

يا ابنتي الاثبات هو الفعل وليس القول كوني له مطيعة وصادقة وبارة، واحفظي لسانك وراقبيه ،وقللي الهرج والمرج والكلام لاذي لا لزوم له الزمي بيتك ولا تنظري ولا تتحدثي مع رجال حتى لو كان سلفك لان الحمو الموت كما في الاثر الصالح. كوني له قيد مينه من الطاعة ورحابة الصدر لا تتحدثي في الموضوع واعطه كل حقوقه وزيادة عليها الفعل وليس القول.

الظاهر صديقتي انك عن غير قصد بطريقه كلامك الصريحه مع زوجك جعلته يشك بك ،بعض الرجال غيورين وشكاكين اكثر من غيرهم وخصوصا اذا سمع منك مديحا او اعجابا بشخصيه احدهم فيبني بعقله افكار واحداث لم تحصل ،لذلك توقفي عن مدح اي رجل تعرفيه وامدحيه هو ،امدحي صفاته الرجوليه وتقربي منه اكثر واشعريه بحبك ،ولا تجاريه بالنقاش بموضوع الشك والخيانه واخبريه باشمئزازك من هذا الموضوع وان حبك له ومكانته عندك تجعلك ترفضين النقاش في هذا الموضوع .حاولي ات تجعليه ينساه ولا تضعي الكلام والافتراضات في فمه وتصرفي باستهجان تجاه ما يتهمك به ويقوله واعطه الكثير من الحب والامان.

قبل 2 شهر

السلام.قولي له من ينكر وجود الشمس و هي في كبد السماء،هو المطالب بأن يبرهن على انها غير موجودة،و ليس العكس.إذن هو من عليه أن يبرهن على انك خائنة على حد شكه و لست أنت من عليك ان تبرهني على عدم الخيانة.إنسان بسيكوباتي هذا!!!!!!!!!!!

المزيد

قدم إجابتك

أو
تسجيل الدخول في موقع حلوها سيمكنك من متابعة تحديثات القائمة التي تختارها من الأسئلة و الأقسام بالإضافة إلى أسئلتك و أجوبتك.
مواضيع ذات علاقه