السؤال

قبل 2 شهر (6 اجابه)
6 اجابه

ابي يريد ان يزوجني ابن عمي

السلام عليكم انا لدي 19 سنة و الان في بلدي قد حان وقت الزواج لكن انا لدي مشكلة ابي قال لي ان ابن عمك هو الذي سيكون لك زوجا لكن انا ررفضته لان كبرنا مع بعض من الصغر و مع ذلك انا احب شخص اخر بدون علمه اقدر اقول ان حب من طرف واحد و لا استطيع ان اعترف له وما بقدرش اقول له شئ اخواني واخواتي ساعدوني ماهو الحل جزاكم الله خيرا؟ ؟!

قدم إجابتك

أو
تسجيل الدخول في موقع حلوها سيمكنك من متابعة تحديثات القائمة التي تختارها من الأسئلة و الأقسام بالإضافة إلى أسئلتك و أجوبتك.

الحلول

اولا هذا الحب ليس حب لانه من طرف واحد وهو مثل التعلق بسراب بقيعة، هو اوهام وليس حب فلا تفسدي حياتك بناء عليها ابن عمك ان لم يكن به خصال سيئة وتعرفينه ويعرفك ويريدك اعط لنفسك معه فرصة، وان وجدت انه من الصعب الارتباط به يمكنك ان ترفضي بهدوء ولكن لا تعملي قصة وتعرف العائلة كلها ويصل له الكلام، لانه ربما يجبرك والدك على الزواج به- وانا لا اعلم عاداتكم، هل ترين القاضي وقت الكتاب، حيث يمكنك ان تقولي لا- اما ان كان ولي امرك من يوقع العقد فلا حق لك بالرفض. وان علم انك رافضتيه ستسوء العلاقة بينكما قبل الزواج وقد يدمر حياتك لذا كوني ذكية واعط لنفسك الفرصة، وارفضي باقناع ابوك بالعقل وبالبكاء له ان لا يغصب لان لاشرع يمنع غصب الفتاة. وذلك الشاب اياك ان تذكري اي امر يتعلق به واتركي هذه الاوهام وعيشي الواقع. وسياتيك نصيبك لانه مكتوب عليك.

قبل 2 شهر

اختي يجي يوم واحد يعرف قيمتك

قبل 2 شهر

حب من طرف واحد يعني أنكي تعشين حلما من وحي خيالك، اقبلي و اعطي فرصة لابن عمك لا تعرفين قد يكون خيرا لك من أوهامك التي توهمين نفسكي بها

المزيد

قدم إجابتك

أو
تسجيل الدخول في موقع حلوها سيمكنك من متابعة تحديثات القائمة التي تختارها من الأسئلة و الأقسام بالإضافة إلى أسئلتك و أجوبتك.
مواضيع ذات علاقه