السؤال

قبل 2 شهر (4 اجابه)
4 اجابه

يفتعل المشاكل و يهددني بالطلاق

اكتب اليكم لتجدو لي الحل في مشكلتي العوبصة. انا امراة عمري ٢٨ سنة جميلة ،متعلمة و موظفة .زوجي يكبرني ب١١عاما اتزوجنا منذ ثلاث سنوات ولدينا طفلة احببته من كل قلبي فقد كان نعم الزوج على العلم بانه مديون بمبالغ كبيرة و قد قمت بمياعدته ماديا ببيع كل الذهب الذي امتلكه و اعطاوه كل مالي .وهو ايضا مريض سكري و مؤخرا اصيب بانزلاق غضروفي اي لم يعد حمل اي شيء ثقيل.ولكن بعد عام و نصف بدات المشاكل بسبب تدخل الاهل و انصاته لهم فكان يتهمني باني عصبية و لاتفه الاسباب كان يقول لي سءمت من الحياه معكي و اريد الطلاق.و قد كررها كثيرا لم اعش معه حياة مستقرة فتقريبا كل شهرين يفتعل مشكلة و يهددني بالطلاق وانا ابكي و اتوسل اليه لكي لا يفعل خوفا من المجتمع الذي لا يرحم و على لبنتي التي لم تبلغ الثلاث سنوات بعد.و كل مرة اقول له انني اريد ان انجب المزيد من الاطفال كان يتهرب باي حجة و قبل شهرين صارحني و قال لي بانه لا يريد ان ينجب مني و انه غير مرتاح معي و يريد ان يتزوج علي و هو في نفس الوقت لا يريد الطلاق لكي لا يدفع المال على العلم بانه يهجرني في الفراش منذ شهرين ولا يتحدث معي وقد اكتشفت انه على علاقة بفتيات على الانترنت و ينوي الزواج بمجرد ان تحل مشاكله الماديه.ارجووووكم انصحوني هل اصبر على ال حياة الباؤسة ام اطلب الطلاق و افرط في حقوقي الماديه.

قدم إجابتك

أو
تسجيل الدخول في موقع حلوها سيمكنك من متابعة تحديثات القائمة التي تختارها من الأسئلة و الأقسام بالإضافة إلى أسئلتك و أجوبتك.

الحلول

كيف كان نعم الزوج ثم فجأة اصبح خائن ويريد الزواج عليك وعدم طلاقك؟؟ لا بد وان امر قد حدث بين هذه الفترة وتلك جعل تبدل الحال امر واضح للعيان! اصلا هو مريض والسكري بالتحديد له لعاقة مباشرة بالقدرة الجنسية والقدرة الانجابية ويكفي ان يعرف هذه المعلومة حتى يكن ويجلس ساكت ويحترم نفسه. واعتقد انه غير قادر على الانجاب وخاصة اذا السكري معاه من فترة، ويمكنك القراءة عن الموضوع واستشارة اي طبيب ليخبرك الحقيقة، ودعي طبيبه يخبره ذلك حتى يقف عن تبجحه قليلا. وزاد عليه الانزلاق الغضروفي لاذي سيجعل المعاشرة عليه اصعب واصعب، ويريد الزواج بثانية. ولكن لا ازال اسال عليك ان تعرفي سبب التحوّل، ولا تقولي لي تدخل اهله!!! كوني قوية ولا تخافي منه انت لك عليه افضال ولك حق ومال في رقبته. كيف يمكنك استعادة مالك منه؟ ثم اعرفي منه لماذا سئم منك؟؟ وما الذي تقصرين معه به؟؟ هذا امر ضروري ولماذا يريد طلاقك، لانه سيكون طلاق تعسفي. وبالنسبة للهجر في الفراش هو ليس هجر هو عدم قدرة جنسية فلا تخافي ولا تجعليه يستقوي عليك، اخبريه انك تعرفين ولا داعي لان يقلق فانت تساندينه، وستبقين معه، تحدثي مع طبيبه كما اخبرتك. وهذه العلاقات مع البنات فقط لاظهار الرجولة تحدثي معه وبحزم ومحبة ولا تقلقي من اي قرار ستتخذينه بعد هذا

قبل 2 شهر

اضن ان زوجك جنوبي وانتي شماليه لذلك انصحك اولا ان تستغفري كثيرا بنيه الفرج ثم تقراءي عن بوصله الشخصيات عن الجنوبي وماذا يحب وماذا يكره لكي يراكي كل النساء ولاتاخذه منك اي امراءه خلي هدفك واحد حتى لوً كان صعب انتي الاقوى رجعيه الى احضانك فهو مازال ملكك وربنا يسعدك

قبل 2 شهر

شو في كل البنات خايفين هدا واحد تسكتي عليه

المزيد

قدم إجابتك

أو
تسجيل الدخول في موقع حلوها سيمكنك من متابعة تحديثات القائمة التي تختارها من الأسئلة و الأقسام بالإضافة إلى أسئلتك و أجوبتك.
مواضيع ذات علاقه