السؤال

قبل 2 شهر (30 اجابه)
30 اجابه

أصبحت في نظرها بلا فائدة

أصبحت في نظرها بلا فائدة

كنا نعيش في سعادة انا وزوجتي التي تزوجتها عن حب وللآن أحبها وأتفانى محاولا إسعادها ولكن للاسف تعرضت لأزمة نفسية نتيجة خسارة مبلغ كبير في البورصة نتج عنها حالة شديدة من الاكتئاب أدت لتدهور حالتي كزوج وأصبت بأكثر شيء يكره أي رجل الإصابة به وهو الضعف ...و الآن هي تطلب الطلاق وتصر عليه لأني أصبحت بالنسبة لها بلا فائدة لامال ولا... المشكلة ان بيننا ٤اولاد وحياة زوجية ١٥عام وأنا مازلت. أحبها فهل لو طلقتها أكون مخطيء

قدم إجابتك

أو
تسجيل الدخول في موقع حلوها سيمكنك من متابعة تحديثات القائمة التي تختارها من الأسئلة و الأقسام بالإضافة إلى أسئلتك و أجوبتك.

الحلول

قلبي معك سيدي على خسارتك ،ولكن لا تحزن ولا تياس فالمال يعوض باذن الله وحاله الضعف التي اصبت بها ايضا لها علاج وستذهب باذن الله بعد ان ترتاح قليلا وتهدا نفسيتك.ولا اظن سيدي ان زوجتك سبب طلبها للطلاق هو السبب الذي ذكرته ولكن على الاغلب السبب هو عصبيتك وتغيرك بعد ان اصابك ما اصابك فلم تعد هذا الرجل المحب المتفهم الذي كنت عليه والذي كانت تستمتع بالحياه معه .لذلك راجع نفسك سيدي واهدا وتوكل على الله في امرك كله ،اجلس مع زوجتك وحاورها وتفاهم معها وعدها برجوع الاحوال ان شاء الله .

2 شهر

كل الحريم كدة متزعلش نفسك


للاْسف سيدي حادثة البورصة قد كشفت ضعف الحب والمحبة. تذكر كيف كنت مع زوجتك قبل الخسارة؟ هل كنت محبا حنونا، هل حافظتم على قيم العائلة والترابط والمحبة؟ هل هي فعلا تطلب الطلاق لان المال ذهب، والوهن أصابك؟ هل حقيقة هذا السبب هو الدافع للطلاق؟ هل خنت زوجتك يوما؟ أسئلة كثيرة عليك التفكير بها. الزواج عهد بالبقاء معا رغم الخسارات المالية والمرض. لا يمكن أن تكون أسباب كهذه تؤدي الى الطلاق!! إلا اذا كانت قيم العائلة مادية بحتة، وأواصر العلاقات مبنية على الماديات. فكر في الاسئلة، وجد اجابات، وحاور وتحدث مع زوجتك حولها، وما هو السبب الحقيقي لطلبها الطلاق. حاول الاصلاح وابذل الجهد الكبير لذلك، فبعد ربعة أولاد كيف تريد زوجتك اكمال حياتها لوحدها. ومن جهتك مطلوب منك أن تنهض من جديد، بأي طريقة ولا تستسلم للخسارة، بل فكر وضع الخطط لاعادة انعاش وضعك المعنوي وهذا أهم شيء. فكثير من رجال الاعمال عانم من الكبوات وحتى الافلاس ونهضوا من جديد. الاحتفاظ بالعائلة هام جدا لاعادة بناء حياتك، حاول أن تتحدث مه أهل العقل من أهلها. بالتوفيق سيدي، وانهض من جديد رغم كل شيء....والطلاق هو آخر الحلول البغيضة. انهض رغم كل شيء

قبل 2 شهر

طلقها اريح لك احسن ماتجيبلك جلطه قلبيه كمان ... صدقني

المزيد

قدم إجابتك

أو
تسجيل الدخول في موقع حلوها سيمكنك من متابعة تحديثات القائمة التي تختارها من الأسئلة و الأقسام بالإضافة إلى أسئلتك و أجوبتك.
مواضيع ذات علاقه