السؤال

قبل 2 شهر (7 اجابه)
7 اجابه

تفضل صديقاتها عني وعن ابنتي

السلام عليكم .. انا لديه زوجة وابنه قد تعبث زوجتي بهاتفي في اول الزواج بمجرد ان امراءة من الماضي قد اتصلت وقلت لها لا صلتي لها قبل ان اتزوج بها وانا الان ملتزم بها وانا الحياة معها ليس مع غيرها ومع بعض المشاكل بعد تحلليلها واتفقنا على هذا النحو اننا سنكمل الطريق بعد مده اكتشف انها لا تريد ان تطيعني في شي وانها تفضل صديقاتها عني وعن ابنتي وهي تقول ان راحتها مع صديقاتها ماذا افعل وكلما صادفتها لانها لا تعطي لنا قيمتنا ابدا انا بالعصبية والمشاكل وعندما اقول لها اذهبي لبيت اهلك تبدا هي بالمراغة وتقول لي ساذهب ولكن لان ارجع لك وتبدا بفتح ابواب الماضي تحسبا انني ساخاف منها بحجة ان اخونها مع خيرها او ان لديه سوابق ف لا عرف ماءا افعل ..؟

قدم إجابتك

أو
تسجيل الدخول في موقع حلوها سيمكنك من متابعة تحديثات القائمة التي تختارها من الأسئلة و الأقسام بالإضافة إلى أسئلتك و أجوبتك.

الحلول

يا سيدي يجب ان تحزم امرك معها، لانها استغلت هذه النقطة واعتبرتها نقطة ضعف عندك، ويبدو انك سمحت لها ان تتمادى في الموضوع. انصحك ان تجلس معها جلسة هدوء وتخبرها بكل حزم ان هذه فرصتها الاخيرة وانك لن تسمح لها ان تضغط على زر هذه الحكاية كلما دق الكوز في الجرة، وتخبرها تماما بما تريد منها، وتسمع رأيها بما تريد منك وتتفقا وتضعا ميثاق لعلاقتكما وتبدءا من جديد، وان الخائن للميثاق له عقوبة صارمة من الاخر، ويقررها في حينه. وان لم تتفق ولم ترضى عليك بهجرها وابلاغ امها واهلها بما تفعل وانك لن تصبر على هذا. وبما ان الموضوع في بالها ستتزوج عليها وتريحها من التهديدات وانك لا تخاف منها. قوي قلبك واحزم امرك.

قبل 2 شهر

عزيزي الزوج تظاهر بإهتمامك البالغ بصديقتها . بحجة إنك تهتم بما تهتم به هي هنا لن اتحدث عن الباقي كونوا بسعادة أحيانا لحظة ذكاء تمرر كوارث تكاد تقضي علي حياتنا كونوا بحب

قبل 2 شهر

سلام عليكم اقولج فتشي فونها عسبت انتي تشجعين اتسوي الي هو يحبها ومايحصل فرصه يشوف غيرج بتشوفي هو روحه بندم محد يستاهل ادمرين بيتج

المزيد

قدم إجابتك

أو
تسجيل الدخول في موقع حلوها سيمكنك من متابعة تحديثات القائمة التي تختارها من الأسئلة و الأقسام بالإضافة إلى أسئلتك و أجوبتك.
مواضيع ذات علاقه