السؤال

قبل 2 شهر (5 اجابه)
5 اجابه

لم أندم على شي بحياتي الا على ترك مستقبلي لاجله

السلام عليكم اخواني مشكلتي طويله جداً والاختصار هو اني متزوجة وكنت سعيدة جداً بزوجي فأنا أحببته بصدق وضحيت بمستوايا العريق امام مستوى البسيط وعشنا احلى ايام العمر مشكلتي اني زوجي جميل وكلامه امام الغير مغري ولطيف انا مرات سمعته يتكلم مع فتاه واجهته وقال هذا شغل ومره ثانية سمعته يتكلم بغزل وواجهته وفعلته معه مشكله ومره اخرى ايضا سمعته يتكلم مع فتاه انا عَل يقين هو لايستطيع الارتباط باخرى خوفا مني وتهديدي له ان أفضحه امام الجميع وهو يعرف جميع اهله وأصدقاىة وعشيرته يحبوني ويحترموني لتواضعي وأخلاقي العالية انا لم أندم عَل اي شي بحياتي الا عَلى ترك مستقبلي لاجله انا لاانكر لكم بانه يريد ان اضحك له وان أكون داىماً عَل راحة وسعادة لكن متطلبات الحياه واستشهاد اختي وأصابه امي بجلطة أقعدتها لمده ثمان سنوات ونحن الأخوات نتداور عَل العناية بها وتعبئ مع أولادي والبيت جعلني اكره حياتي وأخيرا أقول لكم اني فقدت الثقة تماما للعلم زوجي ذو مركز مرموق في الدولة واكثر مايجاوره في الشغل من جنس الإناث انا تعبت معةً ومن تصرفاتة وهو يحلف داىماً إنّو مجرد شغل لااكثر ولكني لا أصدقه ابدا 😭😭😭😭

قدم إجابتك

أو
تسجيل الدخول في موقع حلوها سيمكنك من متابعة تحديثات القائمة التي تختارها من الأسئلة و الأقسام بالإضافة إلى أسئلتك و أجوبتك.

الحلول

يا ابنتي اذا دخل الشك بينكما هرب الحب والثقة يجب ان تعملي على تعزيز الثقة بينكما، اجلسي معه وتعاهدا على الحب والوفاء والاخلاص وان الخائن يخونه الله، قولي له انه بعد هالعمر والعشرة عيب ان نتكلم في سواليف مراهقين، وانت لا تبقي شكاكة وعندك رهاب ان تكلم مع اي فتاة، كوني واثقة من نفسك ومن قدراتك، ولا تظهري له انهيارك واهمالك لانه سيشعر بحاجته لزوجة نشطة ومرحة ومحبة اعانك الله على ظروفك الصعبة ولكن كل شيء يحتاج ان تعطيه حقه. كوني معه واعيدي له المحبة، والتفاهم بينكما يا سيدتي لم افهم كيف تركت مستقبلك لاجله؟؟ انت من عائلة راقية كما قلت ولك سيطرتك فما الذي تركتيه؟ وان كنت قد فعلت لا تندمي على ذلك لانه حدث ومضى مهما كان، فكري هل يمكنك استرجاعه الان ما فقدتيه؟ ان نعم قومي به ولا يبقى حسرة في نفسك، كل شيء ممكن وجائز. استعملي القوة وسحر الشخصية للحصول على ما تريدين من زوجك.

قبل 2 شهر

أنتي تعيشي في العراق الرجيم اكيد غير مرتاحه لأنه ببساطه لايوجد أحد مرتاح غير اللصوص وقطاع الطرق

قبل 2 شهر

تركتي مستقبلك بس علشان هذا شي انت غلطتي كبيرة لكن هلا فيكي اتكملي دراستك وتتوقفين زوجك عن حده

المزيد

قدم إجابتك

أو
تسجيل الدخول في موقع حلوها سيمكنك من متابعة تحديثات القائمة التي تختارها من الأسئلة و الأقسام بالإضافة إلى أسئلتك و أجوبتك.
مواضيع ذات علاقه