السؤال

قبل 2 شهر (4 اجابه)
4 اجابه

امي دائمة الكلام عنا و عن أبي

سلام انا بنت عمري 16 سنه .. دايم اسمع امي تتكلم عني انا و اخواني و ابوي بكلام سيئ .. و احيانا كلام ما حصل! ..من عمري 10 سنوات و انا دايم اسمعها تسبني سواء بالجوال او قدام الناس،احس عادي خلاص صرت متبلده ..بس اخاف ابوي يدري ان امي تتكلم عنه و عن امه بسوء و تصير بينهم مشاكل و يطيح كل شي فوق راسي..مدري اش اسوي؟

قدم إجابتك

أو
تسجيل الدخول في موقع حلوها سيمكنك من متابعة تحديثات القائمة التي تختارها من الأسئلة و الأقسام بالإضافة إلى أسئلتك و أجوبتك.

الحلول

بما انك واعية وما شاء الله عليك ومدركة لما يحدث لما لا تحاولين التقرّب من أمك والتحدّث اليها بالموضوع ويمكنك ان تخبريها عن مشاعرك عندما تسمعين ما تقول عنك، وحتى تشعريها بقوة هذه الكلمات التي ربما تتحدثها بدون وعي، قومي بتسجيل المكالمة أو كتابة الكلمات لها ثم دعيها تسمعها مرة ثانية باذانها وقولي لها كيف سيكون وقع هذه الكلمات على نفسيتي وأنا اسمعك تتحدثين عنا بهذه الطريقة. هل تخافين علينا من الحسد وتريدين اظهار ذلك للناس حتى لا يحسدونا او تتحدثين بقصد التقليل من قيمتنا، يجب ان تكوني ناصحة لأمك ومقومة لها لتدليها على طريق بعيد عن النميمة والاستغابة والتصرف لاذي يكون بجهل في معظم الأحيان وثرثرة نساء، وتذكري من أحق الناس بصحبتك؟ ونصيحتك ؟ ودعمك؟ هي الأم دومًا.

قبل 2 شهر

يا بنتي انت صغيره على كل السوالف وانت شو يخصك بأمكً وشو تسولف بس انت انتبهي لدروسك وما عليكى

قبل 2 شهر

اخبريها انك انت بدأتي تتضايقي من هذا الكلام و تقربي منها يمكن هي بتضايق من شيء معين و ما في احد تحكي له هذا الشيء الي مضايقتها فبتلجأ للأغراب ,.كوني انت صديقتها وخليها تشكي لك انت همومها

المزيد

قدم إجابتك

أو
تسجيل الدخول في موقع حلوها سيمكنك من متابعة تحديثات القائمة التي تختارها من الأسئلة و الأقسام بالإضافة إلى أسئلتك و أجوبتك.
مواضيع ذات علاقه