السؤال

قبل 2 شهر (8 اجابه)
8 اجابه

زوجتي سلبتني كل ما املك

قبل إثني عشر عاما دخلت على زوجتي وإكتشفت إنها ليست بنت .ذهبت بها إلى طبيبة فقالت إن غشاء زوجتك مطاطي وسيتمزق بتكرار المحاولة بعد أيام ..شككت في الطبيبة خوفا على نفسها لو أعدت زوجتي إلى أهلها من نتائج قد يعود عليها بالضرر ..كنت في الأربعين وكنت أشعر بقوة إن جنينا قد ولد من دخولي الأول ..أمسكت بيد زوجتي كتاب الله ورددت خلفي إقسمي أمام الله وبكتابه الكربم إن أحدا لم يمسسك قبلي ..وأقسمت,وفعلا رزقنا الله بولد ثم آخر,مادي,وحدث البوم بيننا خلاف مادي أعلم به علم اليقين إنه يعود لي وهي كذلك لكنها تريد أخذه مني ..فلجئنا إلى قاضي أفضى باللجوء إلى تحليفها اليمين بكتاب الله لتسرق مالي فحلفت ..وكنت قد ذكرتها بحلفها القديم وأنه سيكون باطلا أيضا ..فأستهزأت بعدم المبالات,,وقررت تطليقها لهذا السبب وآخر هو إستدعائها إخوتها وضربي داخل دار الزوجية وطردي منه رغم أن بناءه من مالي والأرض لها بأسمها ..أسكن اليوم في داري الخاص بدون أولادي ..

قدم إجابتك

أو
تسجيل الدخول في موقع حلوها سيمكنك من متابعة تحديثات القائمة التي تختارها من الأسئلة و الأقسام بالإضافة إلى أسئلتك و أجوبتك.

الحلول

يا سيدي انت بنيت علاقتك معها بسلبية منذ اليوم الأول بناء على شك، نعم كلامة الطبيبة صحيح يوجد الكثير من النساء يكن الغشاء مطاي ويحتاج الى عدة محاولات لتمزيقه، الامر الاخر يمكنك ان تحسب موعد ولادة طفلك وموعد زواجكما ان كان قرابة تسعة شهور بعد الزواج فهو منك بما انها لم تكن مع غيرك في تلك الفترة فالولد ولدك. هل الخلاف ان الولد لك ام لا؟؟ يمكنك ان تفعل فحص ابوة وهو بسيط وموجود في كل البلاد، بهذا تتحقق ان هذا ولدك ولماذا ثارت زوجتك بعد 12 عام وقررت معادتك؟؟ لا بد وان امرا حصل بينكما؟ الا يمكنك ايجاد طريقة للاصلاح بينكما بدون طلاق؟ من الافضل للاولاد ان يتربيا بينكما. ان كنت تشعر ان الطلاق هو الحل المريح يجب ان تفكر بالتسوية المادية بينكما لان الارض باسمها والبيت لك، وهناك قانون يقول ان الارض وما عليها لصاحب الارض ما لم يتم تسجيله. تحقق من هذه القضية قبل اتمام الطلاق حتى تضمن حقك المادي في تعبك بالنسبة للاولاد انت ابوهم ولك حق رؤيتهم ومتابعة امور حياتهم كاملة ولا يحق لها حرمانك منهم.

للاسف ان زوجتك كاذبه والله اعلم اذا كانت منذ البدايه قد كذبت عليك،وهي معتاده على ذلك من بيت اهلها ،اسفه لما حصل معك سيدي ،والحقيقه ما يذهب ضخيه هذا كله هم الاولاد .اقترح عليك ان تجمع رجالا من اهلك ومعارفك وتذهب لاهلها وتتفقوا وتحاول ان تاخذ ولو بعضا من حقك منهم وان تتفق على موضوع رؤيه اولادك وتربيتهم ،نحن لا نعيش في غابه سيدي حتى يتهجم اهلها عليك في منزلك وياخذوا بيتك واولادك ،استشر محامي واجمع ما استطعت من اهلك واصحابك لمواجهتهم.

قبل 2 شهر

عوضك الله خيرا منها استخير الله في طلاقها ودعها اكراما لاولادك ولا تدخل في نزاع تخسر فيه اولادك

المزيد

قدم إجابتك

أو
تسجيل الدخول في موقع حلوها سيمكنك من متابعة تحديثات القائمة التي تختارها من الأسئلة و الأقسام بالإضافة إلى أسئلتك و أجوبتك.
مواضيع ذات علاقه