السؤال

قبل 2 شهر (8 اجابه)
8 اجابه

أعلم بحبه لي لكنه لا يعبر!

السلام عليكم مشكلتي ان زوجي كتوم جدا و من كل النواحي حتى في التعبير عن مشاعره لنا 4 سنوات زواج و داىما انا الني ابادر . جربت كل الوساىل معاه لكن بدون فاىدة انا متاكدة من حبه لي لكن اجد نفسي احيانا محتاجة الى كلمة واااااااااحدة رومنسية.

قدم إجابتك

أو
تسجيل الدخول في موقع حلوها سيمكنك من متابعة تحديثات القائمة التي تختارها من الأسئلة و الأقسام بالإضافة إلى أسئلتك و أجوبتك.

الحلول

يا ابنتي يجب ان تعرفي نمط زوجك، هو يعبر ولكن بطريقة لا تفهمينها انت لأنك تبحثين فقط عن الكلمة. وترين انه مقصر لانك لم تسمعيها، ولم تدركي او تتعرفي الى طريقة تعبيره الحقيقة، لذا كوني مرة وافتحي عينيك واذنيك بشكل جيد وتعرفي الى زوجك ونمطه في التعبير. ربما يكون نمط زوجك غير سمعي فهو لا يحب التحدث كثيرا ولا يحب الكلام، ربما يعبر لك بالرعاية والحنان وتقديم ما تشائين لانه من نمط حس-حركي او ربما يرى بادق التفاصيل ويعبر عن اعجابة بما تفعلين وبما يراه لانه بصري ليس بالضرورة ان تكون كلمة بحبك هي الطريقة الوحيدة للتعبير عن الحب فانتبهي ولا تزني عليه بها، حاولي ان تكتشفي طريقته واشكريه عليها.

نعم صديقتي افهم شعورك تماما ولكن ليس الجميع يستطيع ان يعبر عن مشاعره وعليك تفهم هذا الامر .زوجك لم يعتاد في تربيته على اظهار المشاعر ولم يسمع في بيت اهله كلمه احبك او حبيبي لذلك فهو من الصعب عليه جدا ان يستعملها ويعبر عن حبه بالتصرفات .لكن لا تياسي منه الحل هو ان تكوني صريحه معه وتخبريه كم يهمك هذا الامر وحاولي تدريجيا على تدريبه على هذه الكلمات والمشعر عن طريق استخدامها معه ولكن انتبهي ولا تزيدي كثيرا فينفر منك ولكن بالتدريج وبلطف ومحبه .

قبل 2 شهر

اختي العزيزه دام انك عارفه انو بيحبك هذا شي مره كويس الرجال اغلبهم كذا بس انتي بادري بهذا الشي دلعيه ومن هذا الكلام وهو ان شاء الله راح يطلع كل اللي فقلبو

المزيد

قدم إجابتك

أو
تسجيل الدخول في موقع حلوها سيمكنك من متابعة تحديثات القائمة التي تختارها من الأسئلة و الأقسام بالإضافة إلى أسئلتك و أجوبتك.
مواضيع ذات علاقه