أنا الفتاة الكبرى ومحور البيت

قضايا اسرية
animate

تم إنفصالي عن زوجي بعد مرور 4سنوات قضيناها إما بعيدا بالسفر...أو خلاف اقتضى معه المكوث عند أهلي. لقد كان زوجأً سيئاً بكل المقايس... الأهم رفضت بعده الزواج بسبب وضعي إما متزوج ولديه أولاد...أو أصغرمني بسبب عدم ظهور ملامح السن علي جاء بعد هذا الوقت شخص يمتلك كل المميزات اللتي تناسبني وهو منفصل منذ15عام..ومثقف ورائع. للأسف بعد الخطوبة تبين أننا نختلف..هو متحفظ لدرجة يريدني بلباس تقليدي عفوا جلابيات أو أرواب وأن لاأرتدي أمام إخوتي أو أولادهم غير هذا الباس ولايريد الفيس...ويريدني أن أغير رقم التلفون... بدت عليه مظاهر الشك...وهو ماكانت مشكلته مع طليقته انفصلنا...المشكلة أني فقدت مباهج الحياة وفرحها ولا أستطيع الإستمتاع بشيئ...كنت كالفراشة... أريد العودة كما كنت....تجربتي كانت قاسية لي..فأنا أخت كبرى..ومحور البيت....والجميع كان ينتظر لحظة ارتباطي أنا متأكدبأنه لايناسبني....لاكن لا أعلم ما حل بي

تابعوا موقع حلوها على منصة اخبار جوجل لقراءة أحدث المقالات

شارك في الاجابة على السؤال

يمكنك الآن ارسال إجابة علي سؤال

صورة علم United States
أضف إجابتك على السؤال هنا

كيف تود أن يظهر اسمك على الاجابة ؟

  • المدربة ميساء حموري منذ البدايه صديقتي عرفت مواصفاته وما يريد وماذا يتوقع منك ولم تعودي سعيده اذا ارجوك لا ترتبطي به وتعقدي حياتك وسوف يعوضك الله خيرا باذن الله ،لانه لا يوجد شيء تستطيعين فعله لتغييره وهذه ليس مهمتك انت لست طبيبه نفسيه ،ابتعدي عنه واكسبي نفسك وحياتك كوني قويه وشجاعه.
  • صورة علم Saudi Arabia
    صورة علم Saudi Arabia
    من مجهول
    وكيف تعرفين انه لا يناسبكي , ربما مر بتجربة قاسية مع طليقته فاحب ان يستبق الخطا في زواجه الثاني مع اني لا ارى اي مشكلة في ما طلب منك , او ربما لديه الغيرة الزايده عليكي وهذا شئ ايجابي طالما انه ضمن الاصول , وانا اقول وهذه نصيحه لك دايما استخيري الله واستشيري الناس ثم قرري هل يصلح لك او لا , لا تحكمي من راسك (عسى ان تكرهوا شئ وهو خير لكم )
  • animate

شارك في الاجابة على السؤال

يمكنك الآن ارسال إجابة علي سؤال

صورة علم United States
أضف إجابتك على السؤال هنا

كيف تود أن يظهر اسمك على الاجابة ؟