السؤال

قبل 2 شهر (19 اجابه)
19 اجابه

اشعر نفسي رخيصة اذا اعطيت جسمي لزوجي

السلام انا متزوجة من شهر تقريباً ولا اسمح لزوجي أن يلمسني ابدا زوجي حاول معي بكل طرق بس انا مو قادرة أتقبل فكرة أن اخلي أحد يلسم جسمي أشعر بقرف مع أن زوجي متفهم وطيب واحده جدا جدا لدرجة كبيرة لكن كدا أشعر اني رخيصه اذا اعطي جسمي لها هو مو خوف نوع ما لكنها عزت نفس وكرامتي ماتسمح لي اني اخلي حد يتقرب مني ويلمس جسم أشعر اني سأكون رخيصه جدا اذا أعطى جسم مع أنه زوجي بس ماعرف لماذا أشعر هيك حاولت أعطيه جسمي وماارفض لها طلب بس مش قادرة يااخي هذا جسمي كيف أعطيه لأحد أشعر بقرف من علاقة مش من زوجي عزت نفسي ماتسمح لي أن اخليه يفعل مايريد

قدم إجابتك

أو
تسجيل الدخول في موقع حلوها سيمكنك من متابعة تحديثات القائمة التي تختارها من الأسئلة و الأقسام بالإضافة إلى أسئلتك و أجوبتك.

الحلول

انتبهي عزيزتي فانت تفهمين الموضوع بشكل خاطيء ولا دخل لعزه النفس والكرامه والملكيه فيه ولا سيما ان الله حلل لنا هذا الموضوع :وجعلنا بينكم موده ورحمه .لا يجوز صديقتي ان تفعلي ما تفعليه ،كم عمرك هل انت صغيره ؟واذا كنت تشمئزين من الموضوع فلماذا وافقت على الزواج؟ لا شك عزيزتي ان هناك سبب لرفضك هذه العلاقه ،فهي اما من التربيه المتشدده التي نشات بهم وثقافه العيب ،او لا سمح الله ان احدهم قد تحرش بك وانت صغيره والان تشمئزين من اقتراب زوجك منك.او سمعت بعض القصص القديمه المؤذيه عن بعض العلاقات الغير صحيحه.عليك ان تعالجي الموضوع بسرعه صديقتي فاما ان تذهبي لاختصاصي لمساعدتك لتخطي مخاوفك ومشاعرك او ان تسمحي لزوجك بالاقتراب منك بالتدريج.

27 يوم

عزيزتى تضعين زوجك بهذه التصرفات وعزة النفس والكرامة ليس لها دخل فى هذه الحالة ،كيف تمارين العلاقة مع زوجك،؟؟


قبل 26 يوم

طيب تزوجتيه ليه ألم تعطى أمك جسمها لزوجها الذى هو والدك لكى تنجبك هذا مأحله الله لكى أقرأى القرآن وأستعيزى بالله من الشيطان الرجيم

قبل 27 يوم

ده ناتج غالبا عن تربيتنا كعرب ان جسد المرأة وسيلة لامتاع الرجل. في حين ان العلاقة الجنسية أصلا الغرض منها المتعة للطرفين. انت بتفكري انك بتسلمي جسمك ليه. طيب ما هو كمان بيسلم جسمه ليكي!! . انت داخلة العلاقة كطرف مفعول به فرفضاها و حاسة انها مهينة. انت في العلاقة الزوجية فاعل مش مفعول به. انت شريكة جنسية مش وسيلة جنسية. لازم تفهمي الفرق ده.

المزيد

قدم إجابتك

أو
تسجيل الدخول في موقع حلوها سيمكنك من متابعة تحديثات القائمة التي تختارها من الأسئلة و الأقسام بالإضافة إلى أسئلتك و أجوبتك.
مواضيع ذات علاقه