السؤال

قبل 2 شهر (8 اجابه)
8 اجابه

الحياة الزوجة لدى زوجتي هي ساعتين فقط

السلام عليكم انا متزوج حديث الزواج كيف اعرف اذا زوجتي تشتاق لي او لا مع العلم انها تنظر للحياه الزوجيه على انها جلسه لمده ساعتين تكفي وباقي الوقت كل واحد يكون طالع او مشغول هل هذا طبيعي ؟؟ تحدثت معها عن الموضوع فقالت لما تخرج الصباح وترجع المغرب خلاص عارفه انك راجع المغرب ليه ارسلك او اشتاق هل كلامها منطفي ام انها تنظر للموضوع بنظرتها الخاصه

قدم إجابتك

أو
تسجيل الدخول في موقع حلوها سيمكنك من متابعة تحديثات القائمة التي تختارها من الأسئلة و الأقسام بالإضافة إلى أسئلتك و أجوبتك.

الحلول

اسعدتني رسالتك سيدي فلاول مره تصلني رساله من رجل يريد قضاء وقت اكثر مع زوجته ،بارك الله فيك واكثر من امثالك.صديقي العزيززوجتك امراه عمليه وهي تنظر للموضوع بنظرتها الخاصه وهذا لا يعني ان تقبل طريقتها ، الحل دائما هو الحوار ثم الحوار ،تحدث معها بصدق وشفافيه واخبرها انك بحاجه لاكثر من ذلك بحاجه للتواصل خلال النهار من خلال الرسائل الجميله والمعبره او تلفون بسيط للتعبير عن الحب والاشتياق وعليك انت ان تبادر بذلك وعودها تدريجيا على طبعك في البدايه سيكون صعبا عليها ثم ستعتاد الامر وستتضايق اذا انقطعت عنها ،فقط عودها على ذلك وان شاء الله دائما حياتكم مليئه بالحب والتفاهم.

قبل 2 شهر

يا اخي زوجتك واقعية كثرة الاتصال ستقلقك مع الوقت وفي نفس الوقت ليست دليل على الحب بالعكس قد تكون تخونك و لكي لا تشعرك بشيئ ترسل رسائل تخليك هايم .....لذلك لا تلم زوجتك فهي واقعية و لا تحب تضخيم الامور.

قبل 2 شهر

الانسان لا يشعر بسوء تصرفاته الا اذا شعر بنفس الشعور الي يقوم به , لذلك تجاهلها فترة و لا تقوم بمراسلاتها و لا تعبر لها عن حبك , اعطيها سبب كي تشعر بغيابك و حقا تفتقدك و تشتاق لك كي تعبر عن مشاعرها , و الله يهدي بالك يا أخي

المزيد

قدم إجابتك

أو
تسجيل الدخول في موقع حلوها سيمكنك من متابعة تحديثات القائمة التي تختارها من الأسئلة و الأقسام بالإضافة إلى أسئلتك و أجوبتك.
مواضيع ذات علاقه