السؤال

قبل 2 شهر (5 اجابه)
5 اجابه

رغم الاحترام بيننا الا انه يكلم النساء

مشكلتى غريبه شويه بحب جوزى جدا وفى احترام كبير بينا ويصلى ويصوم بس كل فتره لازم يكلم مع الستات ان قرايب او فى قطار مش كلام غلط بس علشان يفتعل حوار معهم لمازا انا مش متزمته بس عرفه ان كلام مع الوقت ممكن يوصل لحاجات تانيه وداه شفته مع من يكتبو فى الصفحه معكم من قال كلام الله يعمل بيه وهو قليل الكلام معنا انا والاولاد بس بره مع الستات بيتكلم عادى جدا

قدم إجابتك

أو
تسجيل الدخول في موقع حلوها سيمكنك من متابعة تحديثات القائمة التي تختارها من الأسئلة و الأقسام بالإضافة إلى أسئلتك و أجوبتك.

الحلول

زوجك بحاجه ان يعرف انه مازال يؤثر في النساء ويستطيه التحدث معهم والوصول اليهم. وهذا حال الكثير من الرجال لذلك لا تركزي كثيرا على الموضوع ودعيه يتصرف بحريه امامك شرط ان لا يقلل من احترامك بزياده الحديث مع النساء وانت تقفين معه .واساليه ماذا سيكون شعوره لو تحدثت انت باحاديث طبيعيه مع رجال اغراب مثلما يفع هو ماذا سيكون شعوره ،اطلبي منه ان يضع نفسه مكانك ،واطلبي منه محاوله تخفيف هذا الطبع فيه ليس لانك تشكين به ولكن لانه يشعرك بعدم احترام .

قبل 2 شهر

عزيزتي ,الرجل يحب أن يجذب إهتمام النساء كي يغذي الأنا الموجود داخله ويشعر أنه مرغــــــــوب من النساء ويستطيع أن يجذبهن إليه بالحوار والتفاعل , معظم الرجال هكذا لديهن هذا الشعور ,متلها نحن نحب الغزل والثناء أن نسمعه من الرجال سواء أقرباء أو غرباء ,حالته طبيعية جدا ,المهم أن لاتزيد عن حدها وتتطور لعلاقات غير مرغوبة , الحل ياعزيزتي أشبعي هذا الشعور داخله فعندما يشبع فيه يتوقف عن جذبه من الخارج ...

قبل 2 شهر

فهميه انه من الاحترام مايفتح حوارات ولا ياخذ و يعطي بالكلام مع نساء قدامك

المزيد

قدم إجابتك

أو
تسجيل الدخول في موقع حلوها سيمكنك من متابعة تحديثات القائمة التي تختارها من الأسئلة و الأقسام بالإضافة إلى أسئلتك و أجوبتك.
مواضيع ذات علاقه