السؤال

قبل 2 شهر (23 اجابه)
23 اجابه

زوجتي تهملني بسبب النوم

زوجتي تهملني بسبب النوم

السلام عليكم،ياجماعة الخير مشكلتي مع زوجتي انا بطلع من الصبح بدي تفيق معي .تفيق معصبه ونصحتها كثير وحكيت معها بلكلام الحلو انو الصبح فيقي معي فردي وجهك،ولا حياة لمن تنادي ارجع الضهر لاقيها نايمه فيقها كمان معصبه اتركها واطلع اتحمم ارتاح شوي تفيق تصير بدها تطلع من البيت بحكيلها انو انا تعبان وعن جد كون تعبان وبدي اطلع الساعه ٢ لشغلي مابرجع للساعه٤، المهم انو ماتحس فيني وبدها مني حس فيها انا صار عندي شغل برات المحافضة الي انا فيها وعطيتها خبر انو بدي اطلع جهزي حالك منشان تروحي معي مارضيت تروح واهلها بنفس المكان الي نحنا في تقلي مابترك اهلي حكيتلها بلكلام الحلو ومابدر مني اي سيئ ومابدها تروح معي لحتا ساويتلها مشكلة واخذتها لعند اهلها حتا راحت وبلمانيه وصراحه بحسا انو مو راسمه مستقبل معي وصرلنا سنا متزوجين وماقصرت معها بشي لا مادي ولا مشاوير ولا اي شي ولا بضربا وشو مابدها يصير وانا انسان بكره الكذب كتير وكل مره تكذب علي ونصحها انو مابصير الكذب وترجع تكذب وحالين عم فكر بطلاق افيدوني جزاكم الله خير واسف اني طولت عليكم.

قدم إجابتك

أو
تسجيل الدخول في موقع حلوها سيمكنك من متابعة تحديثات القائمة التي تختارها من الأسئلة و الأقسام بالإضافة إلى أسئلتك و أجوبتك.

الحلول

تصرفاتها في غير محلها ولَك الحق ان تهتم بك وتشاركك تفاصيل حياتك. كلمها بصراحة وان أردت بوجود اَهلها، كن واضحا وصريحا واشرح مشكلتك وان شاء الله تجدون حلا يناسب الجميع.

سيدي واضح أن هناك خلل في التواصل المتوافق، فكل منكم يعيش في جزيرته الخاصة!! لا أدري كيف تم الزواج بدون فهم الاساسيات التفاهمية بينكم؟ من المقترح أن تعيدوا صياغة التفاهمات بينكم، ومعرفة نوايا بعضكم البعض، والتأكد من أن منسوب الحب قابل لإعادة ملئه بالمشاعر والاحساس ببعضكم البعض، وقدرتكم على وضع أنفسكم مكان بعض لتعرفوا منطلقات بعضكم البعض الاْساسية. فبدون ذلك ستبقون في غربة عن بعضكم البعض، والنتائج ليست مطمئنة. بالتوفيق في مساعيكم نحو التفاهم والانصهار الاكبر لمفاهيمكم، وفي كيفية رؤية الامور بشكل متقارب. شكرا

2 شهر

انصحك تتطلقها هيا ماتحبك تحب شخص اخر


معك حق صديقي بما تشعر وما تطلبه منها من حقك وليس كثيرا فمن الطبيعي ان تستيقظ الزوجه مع زوجها وتكون مستيقظه عندما تحضر فانت كانك تعيش بوحده وبدون زوجه ،والظاهر ان اهلها يساندونها بتصرفاتها وهذا المثل الذي ربيت عليه في بيت اهلها .الحل هو ان تتكلم معها بشفافيه وتطلب منها ما تريد وتخبرها ما تتوقعه منها كزوجه واسالها ما تتوقعه منك كزوج ،اخبرها بكل طلباتك واعطها فرصه حتى تتعود واخبرها بكل صراحه بانك ستنفصل عنها اذا بقيت على هذه الحال .

2 شهر

الي يساندها امها ومابعرف شو بدي اتصرف جزاكي الله الف خير اختي


المزيد

قدم إجابتك

أو
تسجيل الدخول في موقع حلوها سيمكنك من متابعة تحديثات القائمة التي تختارها من الأسئلة و الأقسام بالإضافة إلى أسئلتك و أجوبتك.
مواضيع ذات علاقه