السؤال

قبل 2 شهر (8 اجابه)
8 اجابه

فوجئت أمس أن زوجها كتب كتابه علي جارتهم !

المشكله مع أختي التي تزوجت منذ15سنه والان عندها 4اولاد هي جميله جدا وفوجئت ليله أمس أن زوجها كتب كتابه علي جارتهم الأرمله. ولم تعرف الا بعد كتب الكتاب ومنذ وقتها وهي تبكي. حالته االماليه ليست جيده لأن يصرف علي البيتين. وهو الان يريدها ان تبقي مع اهله في البيت وان ياخذ للاخري شقه بعيده عنهم. 1 وانا لاأعرف الحل الان هل تبقي هناك مع اهله كي لا يؤكل حقها اولادها أم تذهب الا بيت ابيها لعله يرجع عن رأيه مع انه متمسك بزوجته القديمه. أرجو الافاده من أهل الخبره!

قدم إجابتك

أو
تسجيل الدخول في موقع حلوها سيمكنك من متابعة تحديثات القائمة التي تختارها من الأسئلة و الأقسام بالإضافة إلى أسئلتك و أجوبتك.

الحلول

صديقتي اختك عندها ٤ اولاد فمن سيكون مسؤولا عنهم في منزل اهلك ، انصحها بان تبقى مع اهله في البيت حتى تربي اولادها ويكون ابوهم مسؤولا عنهم وزوجها سيعود لها بالتاكيد بعد مرور هذه النزوه صدقيني كما يحصل مع الكثيرين .انصحيها ان تبقى وتهتم بنفسها واولادها .

قبل 2 شهر

عزيزتي , دعي القرار لأختك ولا تضغطوا عليها بأي شكل من الأشكال ,إن هي رضت البقاء مع أهله دعوها و إن هي قررت العودة لكم كذلك دعوها , عزيزتي لو أرغمتموها على أي القرارين سوف تحملكم المسؤولية فيما بعد لذلك هي أدرى بنفسها وهي أدرى بالقرار الصحيح ...

قبل 2 شهر

اختي يجب احد من العائلة ان تقف امامه و توقفه عند حده لانه غلط و تمادى و لم يحسب حسب بيته و زوجته و لا مشاعرها , لا تتنازل و لا تطلب الطلاق بالعكي تنتقم منه و تحاول تستغله و لا تخليه يتهنى في اي لحزة !! انشاءالله يخسر امواله و تتركه زوجته الثانية و يرجع لاختك ذليل

المزيد

قدم إجابتك

أو
تسجيل الدخول في موقع حلوها سيمكنك من متابعة تحديثات القائمة التي تختارها من الأسئلة و الأقسام بالإضافة إلى أسئلتك و أجوبتك.
مواضيع ذات علاقه