السؤال

قبل 2 شهر (3 اجابه)
3 اجابه

اهلي لا يحبوني لاني بنظرهم مسترجله

اهلي لا يحبوني لاني بنظرهم مسترجله

اهلي يعاملوني بطريقه مو كويسه يعني بس انا اما الباقي عادي يبوسوهم ويحضنوهم اما انا لالالا ساحبين اجهزتي علشان شافوا كم شي علي يعني كانهم لقوا فرصه يسحبوهم و من يومها وهما يعايبوا*يعايروني* يعني يقولون شوفوا خذينا اجهزتها ويضحكوا علي اخواتي الصغار و مالي احد بالبيت و اصحابي كثار واعتبرهم خواتي مو صحباتي و من حبي لهم علبالهم اني مسترجله واحب بنات بس لا وربي اعتبرهم خوات لي, يعني اختي الي قبلي اكبر مني ب اربع سنين و الي اصغر مني اصغر ب اربع سنين حاسه نفسي وحيده ماعندي احد نفس تفكيري ويسوي الاشيا الي احبها دايما جالسه لوحدي ومالي احد اثق فيه اقدر افضفض له ويسمع لي, تعبت وانا اقفل عنفسي وابكي الين متى؟ وربي احس بكأبه لادخلت البيت و دايما اسوي نفسي قويه وانا طول الوقت ابكي, اهلي ماعمرهم بينوا لي بحبهم بس كلام كلام طيب ابشوف افعال؟ ابي افرح زي اخواتي ابي احس م اببي اسمع يعني اخواتي ياخذون لهم ويعطونهم وكلشي بس انا ساحبين علي وماخذه وضعيه المزهريه بالبيت.

قدم إجابتك

أو
تسجيل الدخول في موقع حلوها سيمكنك من متابعة تحديثات القائمة التي تختارها من الأسئلة و الأقسام بالإضافة إلى أسئلتك و أجوبتك.

الحلول

سيدتي ليس هناك سبب لاحساسك بهذا الشعور، وعلى الاغلب هناك مبالغة من طرفك حول ذلك، حاولي أن تعيشي بهدوء وبدون احساس بالذنب، أو الشعور بأنك ضحية، فلا بد وقد قمت بشيء تسبب في سحب الاجهزة. اعتذري عنها، وقدمي وعود وصوني عهودك ووعودك، ليثقوا بك مرة أخرى. ليس هناك من تصرف يأتي من فراغ...أنت تعرفين ما السبب ...عالجيه بطريقتك، وأنت أعلم كيف. الاهل لا يحبون هجران الابناء. اعتذري لهم، وعيشي بشكل طبيعي، ولا تتسلطي على أحد، خذي الامور بودية. شكرا وبالتوفيق سيدتي

لا تحزني عزيزتي للاسف اهلك لا يفهمونك ولا يفهمون تصرفاتك وهذا شيء محبط ومحزن ،ولكن عليك ان تعرفي ما السبب وهل لك يد فيما يتصرفه اهلك ،وانت لا تنتبهين ،اجلسي مه=عهم واساليهم لماذا واشرحي لهم وجهه نظرك وابدي الاحترام لاهلك والمحبه وسماع نصيحتهم ،حاولي ان لا تكوني متمرده وتصرفي كاخواتك تقريبا حتى لا تتضايق العائله منك .حاولي عزيزتي بالتقرب من اهلك بكل الطرق .

قبل 2 شهر

اول شي حبيبتي انتي عارفه قضاء الله وقدره ومهما تكلمتي او عطيتي لهم فرصه بتغيير هاذي الاشياء اللي يسوونها مارح تفلحين والسبب انك انتي لازم تبذلين شي وهو حاولي انك ماتجلسي معهم كثير خلهم يشتاقون لك ويفقدونك وانجزي عملك بإخلاص وبدون ما احد يطلب منك وخلّي نفسك اقوى من كيذا انتي اقوى اذا تسلّحتي بالدعاء ادعي بكل صلاه ربي سبحانه مارح يردك ان شاء الله كل ما ضاقت عليك الدنيا افرشي سجادتك وادعي كل ما كسر خاطرك شي ادعي الله يخففه عنك ؛ خلي الدعاء سلاحك الوحيد ❤️ بالنسبه لصديقاتك بيني لهم انك ما تحبينهم الا لله مو لشهوه او غيره واسأل الله ان يرزقك الصحبه الصالحه ويسعدك ويرزقك الجنه يارب🍃

المزيد

قدم إجابتك

أو
تسجيل الدخول في موقع حلوها سيمكنك من متابعة تحديثات القائمة التي تختارها من الأسئلة و الأقسام بالإضافة إلى أسئلتك و أجوبتك.
مواضيع ذات علاقه