السؤال

قبل 2 شهر (6 اجابه)
6 اجابه

ابني اصبح كالخاتم بأصبعها

مشكلتي بدات عندما تزوج ابني عندها تحولت حياتنا الى جحيم لايطاق حيث اصبح كالخاتم باصبعها لايعرف اي احد فينا سوى زوجته التي انجبت له ولد عمره سنه تكرهنا مع العلم هو عايش معنا في البيت ونحن نحب ابنه كثيرا ولشدة تعلقي بابني اخاف ان ياتي يوم ويتركناويذهب مع زوجته مع العلم والله والله والله لم يجد الراحه معها ابدا انصحوني كيف اتصرف مع ابني وزوجته

قدم إجابتك

أو
تسجيل الدخول في موقع حلوها سيمكنك من متابعة تحديثات القائمة التي تختارها من الأسئلة و الأقسام بالإضافة إلى أسئلتك و أجوبتك.

الحلول

انصحك سيدتي بعدم التدخل بين ابنك وزوجته ،فابنك ليس قاصرا واذا لم يكن سعيدا ابدا مع زوجته كما تخبرينا لكان تركها منذ مده .ولكن صدقيني هو يحبها ويمثل امامك فقط بانه غير سعيد معها .انت متعلقه بابنك وتخافي عليه ولكن الامر ليس بيدك هو ليس طفلا هو زوج واب ويمكنه الاهتمام بنفسه فلا تقلقي .انصحك بدم التدخل وعليم باعطاء المحبه والتفاهم واللطف لابنك وزوجته ولا تعتبرينها غريمتك سيدتي اعتبريها ابنتك ولا يوجد انسان كامل ،اهداي ولا تهدمي بيت ابنك .

قبل 2 شهر

لا تخربى على ابنك .. وابعدى عنهم واتركيهم فى حالهم ولا تتدخلى فى امورهم .. وحاولى التقرب من زوجة ابنك وعامليها كإبنتك وليس كسارق خطف ابنك منك ..

قبل 2 شهر

الا انا زوجة رجل عاملت أم زوجي بشهادتها احسن من بناتها ، هي مهانة في بيتها وما لها كلمة ومع هذا عاملتها كأنها امي وأحسن ، تستغل وتاخذ من مصروفي عشان اجيب لها اكل وزوجي وبناتها الكبار مو موجودين ، زوجي بالجيش ، وذهب تأخذ مني ، وأتذكرها وأجيب لها ملابس ، وماني مقصرة مع زوجي في بيتي من ناحية نظافة وطبخ واهتمام بنفسي وايش جازتني!!! تتسمع على غرفة نومي اول ما زوجي يطّلع من الجيش بيجي عندي يومين ويروح ومع هذا يرجع من الجيش نجلس مع أهله ونتغدا وعقب الغدا بشوي ندخل غرفتنا وتجي الام كل شوي تدق الباب تطلب اشياء حجج وتستمع علينا وان خلصت حججها جات طلبت مني اسشور شعرها وبناتها الخمسة برا وبس اقرب اخلص شعرها يغمى عليها عشان تضيع وقت زيادة وهي شكلها اهبل وهي تمثل انها فاقدة الوعي ايش اقولكم على حركاتها ، الا الحموات قليلات عقل ومافيهم مخافة الله وغيورات، وانتي يا راعية المشكلة تغارين من حرمة ولدك اتفي الله ، وإذا ولدك خاتم بأصابعها فانتي ما تعرفي تربي ، وتستاهلي، لو عرفتي تربي ماكان خاتم باصبعها، ولا لانه خايف الله فيها ويحبها تشوفينه خاتم باصبعها !!! خافي الله اقولك اياها ، طلعي الغيرة من قلبك ، يوم تزوج ولدك هاذي سنة الحياة نفس مانتي تزوجتي رجل وجبتي عيال وكان لك خصوصية ، هي بعد هذا حقها الشرعي من الله ، خافي الله يا حرمة اتقي الله انتي وامثالك تدورون على حريم لعيالكم وتبونهم كاملين مافيها ولا غلطة ويوم يتزوج تبدون حركاتكم او ان كان فيها شي احسن منك ولا عاشت لحظة حلوة مع زوجها انتي ما عشتيها تهب الغيرة في صدوركم وتبون تخربون بيتها يا ويلك من الله ، خافي الله يا حرمة

المزيد

قدم إجابتك

أو
تسجيل الدخول في موقع حلوها سيمكنك من متابعة تحديثات القائمة التي تختارها من الأسئلة و الأقسام بالإضافة إلى أسئلتك و أجوبتك.
مواضيع ذات علاقه