السؤال

قبل 2 شهر (12 اجابه)
12 اجابه

يريد اجراء عملية حتى يتزوج مرة ثانية !

السلام عليكم زوجي اكبر مني 24 سنة و لي معه 27 سنة من مدة 15 سنة اصابه ضعف جنسي مع عدة أمراض منها النفسي صبرت و تحملت كلام أهله و تعليقاتهم كي لا اجرح رجولته و آخر المطاف يقول لي يريد اجراء عملية لمعالجة الانتصاب لأنه بيتزوج جرحني و جرح كرامتي و لست قادرة على اتخاذ قرار ابقى أم أرحل فقد وصلت لمرحلة لم أعد استطيع أن أراه او اسمع صوته ..

قدم إجابتك

أو
تسجيل الدخول في موقع حلوها سيمكنك من متابعة تحديثات القائمة التي تختارها من الأسئلة و الأقسام بالإضافة إلى أسئلتك و أجوبتك.

الحلول

الى اين سترحلين عزيزتي ،لا اعرف ماذا اقول لكم ايتها السيدات ،انت مكانك في بيتك مهما حصل فانت لم تكوني خادمه في هذا البيت ولا ضيفه هذا بيتك تحملت الكثير وعانيت الكثير ،ابقي في منزلك وتوقفي عن الحزن على نفسك والشعور بانك ضحيه ،ابقي وانظري ماذا سيحصل وفي هذه الاثناء لا تقصري مع نفسك بالاهتمام والدلال ولا تجعلي احد يشمت بك .كوني قويه واثبتي في بيتك.

2 شهر

أشكرك عزيزتي على الرد ليس شعور باني ضحية بل هو ندم لاني صبرت عليه و اعملت حقي و كل من يرانا يعتقد اني ابنته عندي ولد و بنتين و انا من جنسية أخرى و لم أتوانى يوما عن الاهتمام بنفسي او واجباتي و هذا ما يحزنني و لا أعلم كيف أصف مشاعري هذه الفترة . أشكر اهتمامك .


2 شهر

كلام الراجل ده عجبنى


قبل 6 يوم

شعوره بالنقص هو الذي يدفعه لهذا الكلام .. ولعلمه انه مقصر في حقك نفسيا يريد ان يتعالج ويتزوج امراه لا تعرف عن حالته السابقه ويثبت رجولته امامها ويعوض النقص لديه .. سبحان الله في الرجال حتى ان قصر هو وصبرت هي بدل ان يجازيها بالاحسان يعوض نقصه بظلمها .. اصبري اختي فقد يكون مجرد كلام وقد يحدث الله بعد ذلك امرا وحاولي احتواء الموقف ، اما ان تزوج فلكي الحق في الانفصال .. عليكي بالدعاء وربي يريح قلبك ويصلح حالك ..

قبل 2 شهر

من حقه ان يتعالج وعليك مساعدته ولماذا الزوجه الثانيه ولما لم تكوني انتي حيث انك اصغر منه ب24 سنه معنى ذلك لو كان عمره بال 60 تكونين انتي على ابواب الاربعين وفي هذه الحاله تكونين مؤهله للحيله معه جنسيا وما عليكي الا ان تهتمي بنفسك ورشاقتك وحاولي ان تكون ثقتك بنفسك عاليه ولا تشعريه بأنك اصبحتي عاجزه عن اداء واجباتك الزوجيه وانتي صاحبة المبادره ولا تستسلمي لليأس فلا زالت الفرصه امامك قويه وكبيره

المزيد

قدم إجابتك

أو
تسجيل الدخول في موقع حلوها سيمكنك من متابعة تحديثات القائمة التي تختارها من الأسئلة و الأقسام بالإضافة إلى أسئلتك و أجوبتك.
مواضيع ذات علاقه