السؤال

قبل 2 شهر (31 اجابه)
31 اجابه

يجب أن أقوم بواجبي كزوجة فقط دون الاهتمام لمشاعري

يجب أن أقوم بواجبي كزوجة فقط دون الاهتمام لمشاعري

انا امرأة متزوجة عمري 24 سنة لدي طفل في الحقيقة لم اتزوج عن طريق الحب بل زواج تقليدي لكن رغم الحب لم اشعر به مع هو الا اني لم اقصر تجاهه بشئ كلام و افعال رومنسية و كنت اكن له الاحترام و التقدير و لكنه لا يقول لي سوى ان الحب غير موجود و انه لا يريد ان أبقى بتفكير عن الحب بل يجب عليا ان اقوم بواجبي كزوجة فقط لا يهمه بماذا اشعر او احس رغم ان هذا من حقى الا اني الزمت الصمت و لم ادفع عنه علما ان زوجي يعمل بالخارج و اقول في نفسي يجب ان اراعي له ظروفه و ان لا إضغط عليه فمرة الايام و السنين و انا على ذالك الحال رغم معاناتي مع اهله الا انى اقول في نفسى انها امى زوجي لا أستطيع ان ازرع في زوجي كراهية عن أمه فقط اقول حسبي الله و نعم الوكيل لكن هذه ليست مشكلة بل مشكلتي زوجي لا اعرف إذا كان يحبني او لا والله لا اعرف حتى انى لا اعرف طبعه جيد رغم انى لدي 7سنوات متزوجين فهو دائما غايب سامحوني قصتي طويلة شوية حسنا قلت له ادخل (viber ou imo ) عشان اتوصل معاك و بالفعل قام بادخال ذالك البرنامج بس للاسف يقوم بمحدثتي فقط لشهواته عندما اقول له لا يقوم بغلق هاتفه اه عندما يرجع من سفره لا اريد معاشرة معه لانه لا يعرف كيف يتصرف مع المرأة كما انه يقوم بالحرام معي بالغصب والله خلاص انا زهقت منه كما انه ليس بينا الثقة فقررت الطلاق بتراضي لا يعلم به احد لسرعة التنفيذ لكنه رفض قلت له اتحبني قال لا فقلت له اريد الطلاق فقال اذا اهلك ارادوا لك سوف اطلقاك و اهلي مستحيل ان يوافقون فماذا عساي افعل رغم انى جميله و الحمدالله يفوتنى بالعمر 20سنه و هنالك تفاصيل اخرى لكن يكفى هكذا ارجوا افادتي بحلول جزاكم ألله خير .

قدم إجابتك

أو
تسجيل الدخول في موقع حلوها سيمكنك من متابعة تحديثات القائمة التي تختارها من الأسئلة و الأقسام بالإضافة إلى أسئلتك و أجوبتك.

الحلول

سيدتي كل معادلات الارتباط يجب أن تكون عادلة، فالمعادلة المختلة سوف تزيد المشكلات لا حقا وتعقدها. من حقك العيش بهناء دونما الاحساس بأنك وكأنك أداة يستعملها متى شاء. الحياة أكثر انسانية من ذلك، والحب وجد لاْنسنة الغرائز لا لتتوحش أكثر. هذا جسدك وهذه روحك ومشاعرك، فلا يمكن أن تبقى على هذا الحال منتهكة تحت اسم الزواج. ومن حيث المبدأ اشرحي له هذا الكلام، وتوقفي عن اعطاؤه أي شيء، الى حين تغيير اسلوبه، وقولي له انك ستشكينه الى شيخ لتنالي ما تريدين. هذا حل اذا لم ينصاع له، فلك الحق في اختيار ما يناسبك من قرارات حرة أنت بها. شكرا وبالتوفيق

2 شهر

هذا هو القول الحق لايحق له ان يغتصب روحك لست امة انت امراة حرة


نعم سيدتي صعب جدا ومهين ما تمرين به للاسف ،لا تستسلمي واقنعي اهلك بكل الطرق حتى يطلقك واخبريهم انه يقوم معك بمحرمات ،لا تخجلي وكوني صريحه مع اهلك قاومي وطالبي بحقك بقوه وبدون استسلام حتى يطلقوك اطرقي جميع الابواب معهم واصري ،كوني قويه ودافعي عن حياتك لا تخجلي ولا تستسلمي حتى لو اضطررت اللجوء لاحد رجال الدين .

2 شهر

الاتستطيع ان تذهب هي للمحكمة..وتخلعه..تشرح للقاضي الظروف...وسيحكم لها القاضي بالمؤخر لوقوع الضررعليها تحكي للقاضي كل شيء....يعني جارتنا خلعت زوجها..لانها منزعجة..ولاتريدان تكمل معاه..بعد سنة من الزواج...مع انه باسانها انه محترم وجيد!!!


قبل 2 شهر

ارجعي لاهلك واشرحي لهم كل التفاصيل وما يصنعه معك حراما وما يتصرفه دون خجل او وجل ولا بد ان يكون منهم من هو عاقل يقف بجانبك ويحترم رغبتك

المزيد

قدم إجابتك

أو
تسجيل الدخول في موقع حلوها سيمكنك من متابعة تحديثات القائمة التي تختارها من الأسئلة و الأقسام بالإضافة إلى أسئلتك و أجوبتك.
مواضيع ذات علاقه