السؤال

قبل 2 شهر (18 اجابه)
18 اجابه

أعاد زوجته يوم زفافي

أعاد زوجته يوم زفافي

انا متزوجة وسوف اكمل معه سنتان عندما تزوجته كنت اعلم بان لديه زوجة قبلي ومطلقة وبان لديه منها اربعة اولاد وبانه لن يرجع زوجته ابدا لانه تزوجها بالغصب ولا يحبها وانما يحبني انا ولكن عندما تزوجته في نفس يوم زفافي اعاد زوجته ولم يخبرني بالامر الا بعد ان تزوجنا وعندما اخبرت اهلي بالموضوع اصبحت هناك مشاكل مع العلم لا يمكنني ان اتركه لان لي منه طفلة وهي تحتاج لولادها ولكن المشكلة الان بانها تريده بان يتام عندها ويتركني بالليل وحيدة انا وطفلتي وهي تسكن مع وااده ووالدته ليس وحيدة في المنزل واطفالها معها زوجي تغير معي من وقت ما عادت زوجته هو تغير عندما يجلس معي يتكلم عنها وعن اولادها حتى في غرفة نومنا يتكلم عنهم يفكر بهم ولا يهتم بي انا اغار منها ولا احب بان يذهب اليها اصبح يكذب علي باشياء كثيرة انا لا احبها وهو يريدني غصبا عني بان اصبح صديقة لها اصبحت اكرهه واكرهها جدا ناذا افعل اصبحت المشاكل لا تفارق حيرتي بسببها

قدم إجابتك

أو
تسجيل الدخول في موقع حلوها سيمكنك من متابعة تحديثات القائمة التي تختارها من الأسئلة و الأقسام بالإضافة إلى أسئلتك و أجوبتك.

الحلول

اعلم ان ما حصل معك هو كذب وخداع وانك كباقي النساء مرت عليك كذبه انه تزوج غصبا عنه وانه لا يحب زوجته و...........ولكن الان دعينا مما حصل ولنبقى في الواقع ، اسمع من كلامك صديقتي انك تحبي زوجك وتغارين عليه ولا تريدي تركه اذا عليك ان تغيري طريقه تفكيرك وتكوني ذكيه معه .زوجك يحبك عزيزتي ويرتاح معك بمجرد انه يجلس معك ويتحدث عن همومه واولاده وحتى عن زوجته فهذا معناه انه يحبك ويثق بك ويستطيع الحديث معك في اي موضوع يريده بدون حرج ،لذلك لا تغضبي منه بل بالعكس شجعيه على الحديث اكثر وشاركيه مشاكله وافكاره ،صديقتي انت في موقف صعب وحتى تخرجي وانت الكاسبه منه عليك بتكبير عقلك واحتواء زوجك ودعمه والتقرب منه وحبه اكثر حتى تبقي انت حبيبته وكاتمه اسراره والمراه التي يحب قضاء الوقت معها وال هرب منك ورجع لزوجته الاولى وتكوني قد خسرت كل شيء .حاولي عزيزتي والله الموفق.

سيدتي أن يعيد زوجته بعد زواجكما هي صفقة تمت ليتم الزواج منك!! فحقيقة أن لديه 4 أبناء منها ليست بالسهلة، فهو يريدها حتما تربية ورعاية الابناء ضمن أجواء أهله الاْسري. الموضوع من الخارج يبدو عاقلا وصحيحا، ولكن ألم هذا الموضع الحقيقي هو في عدم إخبارك بذلك منذ البداية، وهذا متوقع لخوفه من فقدانك. أنت سيدتي كنت تعرفين أن لديه 4 أبناء، وسيكون لذلك تبعات كبيرة، لكنك لم تحسبي أن الموضوع سيصل الى درجة ارجاع زوجته. اجتماعيا حسب العرف والتقاليد السائدة في بلادنا قد يكون هذا الموضوع مقبولا وطبيعيا، لذلك سيكون عليك محاربة هذا الموضوع، خاصة وانك تزوجتيه وأنت تعرفين حمله الثقيل. فما لديك من أدوات الآن محدود، وقبول الواقع مؤلم، ولكن عليك أن تقرري ان سيكون ألم الانفصال أقل أو أكثر من ذلك. زوجته الاولى والابناء هي حياته وواقعه، أما أنت فحلمه ومساحته الاْخرى التي يريد أن يهنأ بها حسب تفكيره، ولن يحتمل ضغطتين من مكانين. عليك أنت الآن أن تقرري ما هو الاْنسب لك، وكيف تختارين حياتك ومستقبلك. شكرا وبالتوفيق في مساعيك لايجاد مساحاتك الخاصة في الحياة. شكرا

قبل 2 شهر

هو مسؤول عن هؤلاء الاطفال ومو كل شي بالحياه الزوج لازم يكون تفكيرك اكبر من كذا عشان حتى زوجك يعجب فيك

2 شهر

هي زوجته قبلك واظن انه انتي خليتي نفسك بموقع صديقه اظن تزوجك عشان يعاقبها فلا تغاري لانه من حقها هي تغار لانه ببساطه لها ورجعلها وجهه نظري .


المزيد

قدم إجابتك

أو
تسجيل الدخول في موقع حلوها سيمكنك من متابعة تحديثات القائمة التي تختارها من الأسئلة و الأقسام بالإضافة إلى أسئلتك و أجوبتك.
مواضيع ذات علاقه