السؤال

قبل 2 شهر (48 اجابه)
48 اجابه

دخلت بيتي وارتدث ثيابي وتسببت بانهيار زواجي

دخلت بيتي وارتدث ثيابي وتسببت بانهيار زواجي

السلام عليكم انا سيدة عندي مشكلة مع زوجي عندي ولد مشكلتي هي أنه كانت تأتي فتاة إلى بيتي كي تساعدني في أعمال البيت دائما بالنهار وتدرس في نفس الوقت كنت اساعدها ماديا وكانت مثل اختي تلبس معي تأكل معي تلبس ثيابي وحتى ثياب زوجي من الخزانة كانت تأخذها وتلبسها قبل ما أولد طفلي وبعد ما ولدت وكان زوجي يتصرف معها كأنها عادي وجد يشتري لها الثياب واي شيء تريده وتخرج معه يتسوقان ويذهبان لممارسة الرياضة ويذهبان لتناول الشاي قال لي زوجي كنت اعرفها قبل ما اتزوجكي كانت تأتي للبيت وتنظف وتغسل لي ثيابي وتقوم بكل شيء لما انا لاحظت أن كل شيء بدأ يتغير كأنها بدأت تغار من معاملة زوجي لي وخروجهما معا بدأت انا احس انها ليست على ما يرام قلت لزوجي تلك الفتاة انا غير محتاجة لها معي في أعمال البيت انا وحدي اقوم بكل شيء قال لي زوجي هي مثل ابنتي واساعدها في الدراسة لأنها هي محتاجة لكن بدأ كل شيء يتغير مع الوقت دائما سلامه مع زوجي بالعراق ويتكلم معها بكلام غير محتشم وترتدي هي ثياب في بيتي أمام زوجي غير محتشم بدأنا في الشجار انا وزوجي بسببها انا قررت أن لا تظل تأتي لبيتي وزوجي العكس تماما ومن بعد بدأت تخرج معه وتذهب معه للبنك وتذهب معه للعمل وتأتي بصحبته في المساء للبيت وتتناول الطعام في بيتي بدأ الشجار يوميا مع زوجي إلا أن وقعت في مشكلة بسببها انا الان في الحكمة قال لي زوجي إذا كنت غير راضية أن تظل معنا أخرجي انتي من البيت والآن أنا في بيت اهلي مدة سنتين لا يزور ابنه ابدا ولايوجد أن يقلقني أو يرجعني إلى البيت مع العلم انها أنهت دراستها وبحث لها عن شغل وهي لحد الان تأتي من العمل مباشرة إلى بيتي ومن بعد إلى منزلها مع أسرتها ومن مدة وهي معي بالبيت لا أعرف اسم عائلتها أو أي شيء عنها والمالية وقع لي المشكل رحت وسألت عنها في النواحي بالإسم فقط وصوتها ولما عثرت على منزلها حكيت لأمها كل شيء قالت لي امها ليس بعلمي كل هذا لا أنها تقول لي ذاهبة لكي تدرس لااعرف اي شيء انا سوف ألقنها درسا لكن كل هذا كان كلام فقط انا لحد الآن أراها بصحبة زوجي وغير زوجي إقفال البيت كلها فقط هي التي أعطاها المفتاح هي لازالت معه الآن وأنا في المحكمة معه مع العلم ان زوجي يكبرني ب 25 سنة انا اريد حلا

قدم إجابتك

أو
تسجيل الدخول في موقع حلوها سيمكنك من متابعة تحديثات القائمة التي تختارها من الأسئلة و الأقسام بالإضافة إلى أسئلتك و أجوبتك.

الحلول

سيدتي يجب أن تتأكدي من طبيعة العلاقة مع هذه الفتاة، فهو مشدود لها بطريقة عجيبة بشكل لم يحسب لك حساب. واضح أن أولويته الآن وفي هذا الظرف ستكون هي بلا أدنى شك. اذا كانت العلاقة غرامية، فسوف تنتهي آجلا أم عاجلا، وسوف يندم ويرجع لك. لكن أتريدين أنت ذلك. أم تريدين الاستقلال مع ابنك وتعيشين باستقلال عنه؟ فالطريق إما انتظاره الى أن يتركها وهذا بعلم الغيب، أو تستقلي. قصتك مؤثرة في الحقيقة ومؤلمة للغاية. بالتوفيق دائما...

على الاغلب ان زوجك متزوج من هذه الفتاه ،انا لا اريد ان الومك فانت تعرفين ماذا ساقول وماذا ستجيبك اي امراه ،المهم الان انه لا يوجد بيدك شيء هو يحب هذه الفتاه وقد سيطرت على عقله وتفكيره ولن تستطيعي ارجاعه لك في الوقت الحاضر ،اطلبي الانفصال سيدتي وتابعي حياتك واهتمي بنفسك واولادك الا اذا احببت ان تنتظريه ويكون قد كبر اكثر وبدا بمرحله التعب والمرض واصبحت كالممرضه بحياته .كوني ذكيه وتخلصي من مشاعر الغضب والغيره التي تسكنك وتابعي حيلتك واوجدي السعاده لك ولاولادك لانه صدقيني لا يفكر بك ولا تخطري على باله.

قبل 2 شهر

هذه الفتاة ابنة زوجك

المزيد

قدم إجابتك

أو
تسجيل الدخول في موقع حلوها سيمكنك من متابعة تحديثات القائمة التي تختارها من الأسئلة و الأقسام بالإضافة إلى أسئلتك و أجوبتك.
مواضيع ذات علاقه