السؤال

قبل 2 شهر (6 اجابه)
6 اجابه

بيني وبين زوجي الحوار معدوم

متزوجة لي ٦ اشهر لايوجد بيني وبينه حوار وان حصل ياتي بعده زعل ونفضل الصمت مواخرا لا يبادرني الفراش رغم الحاجه لذلك من الاثنين وفي كل مره لا يحاول وفي بعض الاحيان ان حصل نقاش حاد بيننا يفضل ان ياوي الى فراش النوم متاخرا او بعد ان اخلد الى النوم ولايهتم لاموري الشخصيه مثل ان يرجعني الى المنزل من العمل ولكن يمنعني من الخروج مع بعض الصديقات ويفضل ان اذهب مع اخواني ولا يرى حرجا في ذلك بعذر الانشغال والعمل فما الحل في هذي الحاله

قدم إجابتك

أو
تسجيل الدخول في موقع حلوها سيمكنك من متابعة تحديثات القائمة التي تختارها من الأسئلة و الأقسام بالإضافة إلى أسئلتك و أجوبتك.

الحلول

اذا كان هذا حالك في بدايه الزواج فماذا سيحصل فيما بعد!!!!!!!!! وضعك غير صحي عزيزتي واتسائل عن فتره الخطوبه ال تعرفي شيئا عن طباعه ،المهم الان ان تعترضي على معاملته معك وتطالبي بحقك في حياه سعيده مليئه بالحب والتفاهم ،تحاوري معه وافهميه مشاعرك واخبريه ماذا تريدي من هذه العلاقه وبانه مقصر معك واذا لم يستجيب اذا ستعيشين باقي حياتك معه على هذا المنوال فكري بحياتك وتصرفي ولا ترضي بحال لا يعجبك.

قبل 2 شهر

اعتقد انك متسرعه زوجي خطب قبلي الكثيرات وبسبب عصبيته لم تتحمله اي واحده وحدي انا مشيته كما اريد بعقلي وذكائي كما يقال روضته تحملته وعرفت كيف اتعامل معه المراة العاقله لا تعامل الرجل كأنه ند لها او عدوها تعامله كانه طفلها المدلل وبهذا تملكه

قبل 2 شهر

يمكن هو شخصيته كذا و ما يحب يتكلم او انه شخص منعزل بذاته و انجبر انه يتزوج عشان اهله ، او يمكن كان يفكر بشيء او بطموحات لزوجه في باله بس ماشافها فيك او انه مثلك للحين بدايه و مو عارف يتصرف كزوج .

المزيد

قدم إجابتك

أو
تسجيل الدخول في موقع حلوها سيمكنك من متابعة تحديثات القائمة التي تختارها من الأسئلة و الأقسام بالإضافة إلى أسئلتك و أجوبتك.
مواضيع ذات علاقه