السؤال

قبل 2 شهر (9 اجابه)
9 اجابه

زوجي يتمنى ان يتزوج عن قصة حب عنيفة

مشكلتي مع زوجي أنه يتمنى يتزوج بعد قصة حب عنيفة و لكن قدره كان زواج تقليدي بي . و ما شعر بخطبته مني بمشاعر تجاهي وصارحني بذاك الإشي وأنااتدايقت و لمته عكلامه فقال لي أنه لأنه مو مستقر بحياته اسه و مو ملاقي شغل وهيكا.بس أول شوفته لي حس بالانجذاب وحبني وكمان أول ثلاث شهور من الخطبة وكان يكتبلي أشعار وكان مندفع كتير تجاهي . لكن بعد هيك كل اشي اتغير . لكن اتزوجنا و صرنا برابع سنة . لكن أنا دوم حالي متشككة فيه وخايفه يجي وقت يحب عليي ويتزوج عشان يعوض رغبته بالزواج عن حب . و متحسره على نفسي كان حبيت لو أدري أن زوجي يطلع كده بدل ماكنت أحافظ على قلبي للحلال . نادمة أني تركت فرص كتيرة للحب لأن كنت شايفة أني أبغي أخبي كل مشاعري و زاكرتي و مخيلتي لزوجي .بس اهو طلع مايستاهل ذاك الإشي . اهوه استمر بالزواج مني و يعاملني بالإحسان والطيبة لكن هذي المعاملة من حسن أخلاقه مو لأنه يحبني و لايمكن أنه يحبني دام نحنا عايشين مع بعض . لأن اهو يبحث عن المشاعر الجياشة اللي ماتجي إلا لما الشخص يكون بعيد . حيرتي لما أشوفه كيف يدافع عني بمشاكلنا مع أهله . يدافع عني بشكل كبير و بشراسة مايخلي أحد يغلط عليي ولا يأذيلي مشاعري . ولا يسمح لأحد حتى يكلمني ويعاتبني بإشي .حتى أمه صارت تغار مني كثير عشان كده . يحاول دوم أنه يشجعني على طموحاتي و يساعدني . أنا محتاره اهو يحبني ولا مايحبني و اذا يحبني كيف صار هاذا الإشي بعد ماكان صارحني بعدم حبه

قدم إجابتك

أو
تسجيل الدخول في موقع حلوها سيمكنك من متابعة تحديثات القائمة التي تختارها من الأسئلة و الأقسام بالإضافة إلى أسئلتك و أجوبتك.

الحلول

بصراحه لا اعرف بماذا اجيبك ،اشعر بانك تعرفين الاجابه وتتدللين وتريدي ان يخبرك الجميع بان زوجك رائع ويحبك كثيرا. سمعت ما قلته عنه يدافع عنك بضراوه،يشجعك على طموحاتك ويساعدك وماذا تسمين كل هذا او ما هو تعريف الحب عندك ؟انت تظنين ان الحب هو حب المراهقه ورسم قلوب وارسال قصائد واغاني لا يا سيدتي الحب هو الحب الذي تعيشينه مع زوجك الان لانك امراه محظوظه وما عليك الا الرد على هذا الحب بحب من النوع الذي هو يريده ،هو يريد قصه حب عنيفه فلماذا لا تحققي له حلمه وتعطيه هذه القصه بنفسك الا اذا كنت لا تثقين بنفسك وتظنين بانك غير جديره بهذه المغامره .

1 شهر

شكرا" لتعليقك ، أنا في الحقيقة لا اتدلل بل فعلا متشككة لأنه كان يبي يتركني بالخطبة وما أعرف ليش كمل معايا . ودايما يخطرلي اسأله ليش ماتركتني لكن ماعندي الجرأة . أخاف اسمع منه كلام ما يسرني . كلامك جميل لكن كيف ممكن عيشه هذه القصة ؟ بالإضافه انه القصه بتكون قبل الارتباط والزواج مو بعد . يعني انا حاسه ان الأوان فات ومو بإيدي اعمل اشي الحين.


قبل 1 شهر

شكرا" لتعليقاتكم ، أنا مقتنعة أن أفعاله تدل على الحب لكن اهو بالخطبة وصل للحظات كان يبي يتركني . عشان هيك ابقا متشككة وخايفة . واحس انه مو حب قوي أو ثابت . واحس انه ممكن يتحول مع الأيام و يرجع يستهون أنه يتخلى عني . و اشي تاني أنا مااعرف كيف اشعله تجاهي و أقوي الحب اللي بيننا . ؟؟؟؟

قبل 2 شهر

عزيزتي الغالية يبدو أن شيطان الازواج بدأ في زيارتكم لاتتركي له مجال بينكم . استعيذي بالله وأسعدي فقط هذا ماهو عليكي وثقي في نفسك وكوني أنثى جديدة كل يوم وكتبتها قبل وهذا ما يقصدة زوجك من حب عنيف . كوني كل نساء الارض كوني بحب

المزيد

قدم إجابتك

أو
تسجيل الدخول في موقع حلوها سيمكنك من متابعة تحديثات القائمة التي تختارها من الأسئلة و الأقسام بالإضافة إلى أسئلتك و أجوبتك.
مواضيع ذات علاقه