السؤال

قبل 2 شهر (5 اجابه)
5 اجابه

أشعر أن له علاقة مع زوجة اخيه

انا متزوجة من 16سنة وزوجى دايم السفر خارج مصر من اجل لقمة العيش ولكنه نعم الزوج ويخاف الله فى جميع اموره ونحن نعيش فى بيت عيلة واناسيدة موظفة واعمل وهو بيجى اجازات سنوية قصيرة ماعدا الاجازة دى 6 اشهر وحسيت ان زوجة اخية بتشاغلة وانا مش موجودة بحكم شغلى وتاكدت اكثر من مرة ولكنه اقسم لى انه ليس بينه وبينها اى شى مع اننى جميلة ولااضع اى مستحضرات تجميل غير فى غرفة نومى بحكم اولادى كباروهى مايصه بمعنى اوضح ولا تعبراحدا

قدم إجابتك

أو
تسجيل الدخول في موقع حلوها سيمكنك من متابعة تحديثات القائمة التي تختارها من الأسئلة و الأقسام بالإضافة إلى أسئلتك و أجوبتك.

الحلول

انا مع ان المراه تؤمن بحدسها واشجعك على ان تراقبيهم ولكن من غير ان تشعري زوجك بشيء واياك ان تذكري الموضوع امامه ثانيه وتاكديه وتثيريه في راسه .ولكن الا يوجد احد في المنزل معهم خلال النهار ؟!!!! فليس من المفروض ان يبقوا وحدهم في المنزل .عموما تقربي من زوجك ولا تسمحي لهذه المراه بتخريب حياتك وراقبيها واشعريها بانك تراقبيها فالنساء تفهم بعضها جيدا !

قبل 1 شهر

صدقيه ولعلها تريد ان تخرب علاقتك بزوجك وانتي تعترفينها

قبل 2 شهر

الناس الي تكون قريبة و يكون سهل انه يشوفهم و يختلط معهم , و للاسف طبيعتها و سلوكها ( على حسب ما اني قلتي ) يجب ان تحذري منها و يجب ان تحولي كسب زوجك لكي و تخففي الاختلاط فيها او التعامل معها .

المزيد

قدم إجابتك

أو
تسجيل الدخول في موقع حلوها سيمكنك من متابعة تحديثات القائمة التي تختارها من الأسئلة و الأقسام بالإضافة إلى أسئلتك و أجوبتك.
مواضيع ذات علاقه