السؤال

قبل 2 شهر (6 اجابه)
6 اجابه

طليقي مازال يطلب مني ان اعود اليه

السلام عليكم ....أنا مشكلتي إنني عصبيه وتزوجت بإنسان كان بحبني 12 سنه وكل مره أرفض لأني أعرف غيرته الشديده لدرجة الشك ...ولم سافر لبلده ليتزوج اتصل فيني قال لي إنه اليوم حيملك علی وحده وإذا أنا بوافق عليه راح يترك كل شي ويرجع ....لكني خبرته اتزوج أنا مابدي الله يسهل عليك ومرة السنين وشفته صدفه وسلمنا وتكلمنا ورجع عرض حبه علي وأنا في وقت كان خاطري أتزوج واعمل بيت وأولاد ...ووافقة ويعدفتره طلبت أنفصل وهو رافض ولكن مع إصراري وافقت المحكمه من كتر المشاكل ولأنه بيشرب خمره....وهو هلأ لسه بتصل وبحكي لي إنه بحبني ومش قادر يستغنی عني

قدم إجابتك

أو
تسجيل الدخول في موقع حلوها سيمكنك من متابعة تحديثات القائمة التي تختارها من الأسئلة و الأقسام بالإضافة إلى أسئلتك و أجوبتك.

الحلول

يا سيدتي هو لم يكن مناسبا لك من المرة الاولى، ولكن بما انه لا يزال يريدك وليس امامك فرصة للزواج، ضعي له شروطك، وهي ترك الخمر وعدم المشاكل وما شابه وجربي ان تعودي له ان كانت اموره تحسنت، ان كان قد تاب، ان كان قد تغيّر، ان سألت عنه وأكد الجميع انه تغيّر. ولكن ان كان لا يزال على ما هو من سلوك لا تعودي للمشاكل. لا تعودي له ان كان عندك شك انه لا يزال كما هو، لانك تركته لاجل المشاكل، وكيف ستعودين له الان؟

قبل 2 شهر

ما ترجعى لواحد سكير ابحثى عن نصيبك مع رجل يكون على خلق بيقدر يصونك ويحفظك

قبل 2 شهر

مادام بتسألي ارجعله او لا لماذا تركتيه؟ اذا كنتي تحبيه عودي واصبري هذه المره ولا تتحججي وتحملي تصرفاته وافعاله

المزيد

قدم إجابتك

أو
تسجيل الدخول في موقع حلوها سيمكنك من متابعة تحديثات القائمة التي تختارها من الأسئلة و الأقسام بالإضافة إلى أسئلتك و أجوبتك.
مواضيع ذات علاقه