السؤال

قبل 2 شهر (12 اجابه)
12 اجابه

لأني فتاة اهلي يقولون انني عار

انا فتاة ابلغ من العمر ١٧ . اهلي يعاملوني بشكل سيء بسبب اني فتاة لانهم يحبون الصبيان اكثر و يلوموني بسبب كوني فتاة و دائما ما يشتموني بملافظ بذيئة و يقولون انهم لم يريدو انجاب فتيات الا انني و اخواتي كنا مجرد محاولة فاشلة ل انجاب ذكر . طفولتي و مراهقتي كانتا بائستان ففي طفولتي كان ابي يحبسني بالحمام و يضربني و اسلاك التلفاز و امي كانت تهيني امام الجميع و بداية مراهقتي لم اجد اهتماما من احد مما دفعني ان اكلم شاب في مدرستي ولكن كان حديث على مواقع التواصل الاجتماعي فقط امي علمت فطلبت مني فحص عذرية و عمري لم يتجاوز ال ١٣ عاما ؟؟ . و يروني الاسواٰ ما بين اخواتي بسبب ان مستواي الاكاديمي ضعيف جدا و قد رسبت من قبل مما ادى الى اني اصبحت فاقدة ثقتي بنفسي و بمن حولي تماما و اصبحت انطوائية جدا اكلم نفسي و اغضب على ابسط الاشياء و عندما اغضب اقوم بضرب نفسي و ايذاء نفسي و حاوت الانتحار مرات لا تحصى . اكره والداي و خاصة بعد ان اعترفو ان هذاالامر لا يهمهم و اني يجب ان لا افعل هذا بل و قالو ايضا "فوق العار عارين" اي اني فتاة و ايضا مريضة نفسيا و هذا بالنسبة لهم "عارين" .. اعتذر على الاطالة

قدم إجابتك

أو
تسجيل الدخول في موقع حلوها سيمكنك من متابعة تحديثات القائمة التي تختارها من الأسئلة و الأقسام بالإضافة إلى أسئلتك و أجوبتك.

الحلول

اسفه يا ابنتي الحبيبه على ما مررت به من ظروف سيئه وتخلف وقسوه ،صعب جدا ما اخبرتنا به ونتيجته معروفه الحزن والتقصير في الدراسه وايذاء النفس ،ولكن اليوم انا سعيده لانك استطعت ان تكتبي لنا بهذا الوضوح وتحددي المشكله وتحلليها بهذه الطريقه ،انا فخوره بك جدا يا ابنتي واتمنى ان تكوني قويه وتستطيعي التغيير. المهم انك عرفتي اهلك ولم تعودي متفاجئه بتصرفاتهم ،اذا ساطلب منك واعرف انه صعب بالبدايه عدم الاهتمام لما يقولون وما يصفونك به غير مهم ولا يحدد من انت ،اريدك ان تكوني قويه وتثبتي لنفسك وليس لهم بانك انسانه ذكيه ورائعه ومنتجه ،ارجعي لدروسك بالتدريج وحاولي اللحاق بما فاتك واعملي على النجاح ،انت لست مريضه نفسيا حبيبتي انت حزينه وغاضبه فلا تدعي احد يخبرك عكس ذلك ،وارجعي للتقرب من رب العالمين واطلبي منه العون والقوه. المهم ان لا تسمعي كلامهم ولا تهتمي ومن اليوم خذي القرار بانك ستكوني انسانه ناجحه وقويه وتتغلبي عليهم ،واطلبي المساعده من المدرسه عزيزتي ،من المشرفه الاجتماعيه مثلا ولا تخافي ،وانا انتظر منك رساله اخرى تخبرينا بها بانك بدأت العمل على كل ذلك حتى نحتفل معك .

قبل 1 شهر

خلي من الظروف الصعبه تخليك بنت قويه . قالو انك عار ؟ مايهم اهم شي انتي كيف تشوفين نفسك لازم تكوني قويه وجيبي نسبه حلوه وأدخلي احسن تخصص و بعدين توظفي واخدمي نفسك ب نفسك لا تحتاجي ل اهلك انتي تقدري تعيشي بدونهم اذا جبتي نسبه عاليه ان شاء الله وبعدين هم الي راح يندمون انهم قالو لكي في يوم من الايام انك عار

قبل 2 شهر

لاحظت انك قلتي انك لا دينية، سؤال: هل اهلك كانوا يغصبونك على الاشياء الدينية وبذلك تركتي الدين؟ ، مثل ما قال البقية اثبتي نفسك بين اهلك، حاولي تجيبين درجات عالية وتدخلين تخصص قوي، اذا مو عشان اهلك عشانك انتي عشان مستقبلك يكون آمن. سواءا مع اهلك او بدونهم.

المزيد

قدم إجابتك

أو
تسجيل الدخول في موقع حلوها سيمكنك من متابعة تحديثات القائمة التي تختارها من الأسئلة و الأقسام بالإضافة إلى أسئلتك و أجوبتك.
مواضيع ذات علاقه