السؤال

قبل 2 شهر (33 اجابه)
33 اجابه

زوجي شكله اصغر مني وخايفة يتزوج

زوجي شكله اصغر مني وخايفة يتزوج

انا امراءة متزوجه من 7سنوات وعمري الان45سنه وزجي يصغرني ب 9 سنوات عندما تزوجت كنت في عز شبابي وجمالي وبعد الزواج والخلفه وزني زاد واهملت نفسي كتير وانا الان احس ان بان عليا عمري قوي وهو يبان شاب صغير عني علما بان زوجي يحبني جدا وابننا اهم حد عندوا وهو مخلص ووفي بس خايفه مع مرور الوقت يعرف وحده غيريي ويتزوج عليا اعمل ايه عشان احتفظ بزوجي

قدم إجابتك

أو
تسجيل الدخول في موقع حلوها سيمكنك من متابعة تحديثات القائمة التي تختارها من الأسئلة و الأقسام بالإضافة إلى أسئلتك و أجوبتك.

الحلول

انت لم تفكري بهذا الشيء عندما تزوجته والآن عليك ان تهتمي بشكلك ووزنك على الاقل اذا كنت لا تريدين ان ينظر الى اخرى وتجددي باستمرار في علاقتكما وحياتكما اليوميه .كوني فرحه دائماً لا نكديه وأخلاقي جوا من المرح في البيت فيرغب في العودة اليه دائماً ، مبتسمه لا تفتعلي المشاكل معه ، لا تفرطي في الغيره ولا تحصي عليه انفاسه ، أعطه مساحه من الحريه . لا تكثري من اللوم واظهار العيوب عندما تتعاملين معه كي لا يمل منك . من الأسباب التي تدفع بالرجل الى النظر الى نساء أخريات هي عدم اهتمام زوجته به . المسأله بين يديك ، لا تعتبري فرق العمر عائقا بينكما ما دام قد تزوجك فهو لا يهتم بهذه النقطه ولكن لا تدعي فكره انك تكبرينه تعقدك وتتعبك، اهتمي به واهتمي بنفسك فلقد اصبح هناك الكثير من الطرق لتبقى المرأه شابه ومحافظة على مظهرها الجميل ، يلزمك بعض الاهتمام بوزنك ، بمكياجك وبملابسك لتبدين حتى اصغر منه . الحب موجود وهذا الأساس وهو يحبك ويحب ابنه واذا وجد كل ما يريده عند زوجته لن ترف له عينا . لا تخافي ابدا وكوني واثقه من نفسك ولا تنسي ابدا الابتسامه الجميلة والروح المرحة.

قبل 1 شهر

اتق الله واطيعي زوجك اعتني بمضهرك داءما وتزيني ودلعي زوجك داءما واجعليه يحس بانك كل شيء في حياته ولا تجعليه يوما ما يحس بانك اكبر منه لان عامل السن لم يكن يوما في حسابات الزواج هناك شباب في التلاتين متزوجين بنساء في الخمسين وعايشين طيبين

قبل 1 شهر

دلعي زوجك واهتمي بنفسك ومظهرك ولا تقصري في حقوقه ستبقين دائماً ملكته المتوجة

المزيد

قدم إجابتك

أو
تسجيل الدخول في موقع حلوها سيمكنك من متابعة تحديثات القائمة التي تختارها من الأسئلة و الأقسام بالإضافة إلى أسئلتك و أجوبتك.
مواضيع ذات علاقه