السؤال

قبل 2 شهر (9 اجابه)
9 اجابه

زوجي عقيم لكن الكل يلومني

مشكلتي هي اني امراة متزوجة من ثلاث سنوات زوجي يحبني جدا لايسعى لشيء سوى سعادتي اقوم باشياء لايحتملها انسان ولكن هو يتحملني ويدللني ولكن المشكل هو عدم الانجاب والسبب من زوجي لم استطع ان اقول السبب لانسان الكل يلومني انا ولا اريد ان اقول لاحد السبب فماذ تنصحوني افعل ؟

قدم إجابتك

أو
تسجيل الدخول في موقع حلوها سيمكنك من متابعة تحديثات القائمة التي تختارها من الأسئلة و الأقسام بالإضافة إلى أسئلتك و أجوبتك.

الحلول

اكتمي السر عن الجميع وعندما يسألونك اجيبي بابتسامه وقولي ان شاء الله ، مع مرور الوقت ستخف اسئله الناس وسيفهمون من دون ان تتكلمي وبذلك تكوني قد حافظت على سره ، الناس لن تنفعك بشيء ما ادراك اذا تركته ان يتم الانجاب ؟ الاختيار لك اذا كنت تريدين البقاء معه ام لا . لا تيأسي ، حاولي معه العلاج فالطب يتطور وهناك كل يوم اكتشاف جديد كما ان للجانب النفسي اهميه كبرى في علاجه . تجنبي التفكير السلبي الذي لن يجلب لك سوى المتاعب والاحزان وتأكدي ان السعاده ليست فقط في المال او الابناء ، السعاده تنبع من الداخل فما من انسان الا وله همه ، ابحثي عن السعاده في حياتك مع زوج تحبينه ويحبك ، اصبري عليه اذا كنت تريدين البقاء معه . لا تتخذي موقفا لا تريدينه ، فكري جيدا وان بقيت معه قد لا يتم الانجاب فلا تذليه يوميا بذلك واذا كانت مشاعر الامومه عندك وهي غريزه طبعا قويه جدا فبإمكانك تكفل طفل يتيم وبذلك تحقيقين أمومتها وتكسبهم اجرا كبيرا وتبقين مع زوجك المحب.

قبل 21 يوم

طالما هو شايلك شيليه واستري عليه لان الموضوح جارح جدا للرجل ربنا هيعوضك اكتر بجد ده سر جوزك اوعي تكشفيه او اسف في اللفظ تعريه امام حتى اقرب الناس

قبل 1 شهر

اذهبى انت وزوجك للعلاج يمكن يكون هناك امل فالطب تطور فى مسالة الانجاب وما تتركى نفسك فى التفكير بكلام الناس فهو لن يقدم ولن ياخر شىء معك

المزيد

قدم إجابتك

أو
تسجيل الدخول في موقع حلوها سيمكنك من متابعة تحديثات القائمة التي تختارها من الأسئلة و الأقسام بالإضافة إلى أسئلتك و أجوبتك.
مواضيع ذات علاقه