السؤال

قبل 11 شهر (7 اجابه)
7 اجابه

زوجي يسبني امام ضيوفه فتركت البيت ولم يسال عني وابي اتطلق

تزوجت من شهرين فقط بعد فترة خطوبة قصيرة جدا استمرت شهرا واحدا بمعنى ان كل علاقتي مع زوجي ما تعدت ثلاثة اشهر من لحظة خطوبتنا وحتى اليوم وعشان كذا مااعرف طبعه وانه هو الاخر مايعرف طبعي وان هذه احدى سلبيات فترة الخطوبة القصيرة جدا.خلال فترة زواجنا القصيرة صرت اكتشف في زوجي صفات وخصال لم تظهر لي من بينهم عصبيته وحدته في الكلام والكلام معاه وردات فعله العصبيه والحادة لأبسط الأشياء ومن بينهم عند زياره اخوان زوجي له في بيتنا وسويت لهم العشاء والحلويات والمشروبات....الخ.كانت هذه هي المرة الأولى الي يزورونا فيها اخوان زوجي وعايلتهم عن قرب بس اني تفاجئه بردة فعل زوجي عندما انكب كوب الشاهي بالصدفة من يدي قام يسبني امام ضيوفه واسمعني كلام حادا وكان اخوانه وزوجاتهم يقولون له ان الموضوع مايحتاج ردت الفعل هذي وان هذا الشي طبيعي يصير وانا اخذتني العصبية ودخلت غرفتي ابكي ثم قررت اطلع من البيت واخوانه موجودين وقلت له اذا عرفت تتعلم احترام بنات الناس كلمني ورجعت لبيت اهلي وعلمتهم بكل الي صار معي.وصار على هذه المشكله 42 يوما وزوجي لحد الان ماتصل بي او باهلي نهائيا وانا طلبت من اهلي مايتواصلو معه حتى هو يرجع بنفسه، وبسبب موقفه صرت على قناعة بان استمرار الحياة مع مثل هذا النوع من الأزواج بيكون مستحيل والانا فكر بالطلاق لأن من يتصرف بمثل هذه التصرفات بيكررها مرات كثيرههذه قصتي بكامل تفاصيلها فبماذا تنصحونني خاصة وان اهلي صاروا يميلون الى رايي بطلب الطلاق؟.

قدم إجابتك

أو
تسجيل الدخول في موقع حلوها سيمكنك من متابعة تحديثات القائمة التي تختارها من الأسئلة و الأقسام بالإضافة إلى أسئلتك و أجوبتك.

الحلول

انت لم تعطي نفسك ولا اعطيته الوقت الكافي ،،، لابد هو متوتر جدا من الزواج واثبات نفسه ومتخوف من امور كثيرة الشطارة عندك ان تحتويه وتتحمليه لحين شعوركم بالاستقرار. والتعايش وبعدها تحددي موقفك اما ان تخرجي من البيت امام اخوانه غلط اكبر كان ممكن ان تنزعجي او حتى تزعلي في غرفتك وتعتبيه لاحقا ومرة على مرة سيحترمك اكثر ويغير اسلوبه اما ان تكبر المشكلة ويتدخل الاهل فهذا يزيد الاشكال. واعلمي ان الشخص العصبي هو عادة طيب القلب ونقي،،،،من راي ان تعطيه فرصة اخرى وتتصلي به وتسالي عن احواله لانك الان الام والخت والزوجة واكيد هو في حالة اسوء منك ولا يعلمها الا الله اطماني عليه وحتى لو اجابك بجفاء ثقي سيحملها جميلة لك،،،لا تتسرعي بالطلاق

قبل 5 يوم

الطلاق ليس حل نهائيا ادا طلب الصلح عودي وضعي شروطك اما الطلاق فهو اسوا قرار في الوجود

قبل 26 يوم

حبي انتي .. اسمعي شو بيقولك عقلك .. انا حكون معك صريحه واحكيلك طبعا الانفصال افضل لسه انتي ما خلفتي ولا شي .. بس الي بزوجك ده طبع وما حيتغير او ممكن يتغير شوي بس برضوا حتفضل هالخصله فيه .. فكري مزبوط قبل لتاخدي هالخطوه القويه 😘😘

المزيد

قدم إجابتك

أو
تسجيل الدخول في موقع حلوها سيمكنك من متابعة تحديثات القائمة التي تختارها من الأسئلة و الأقسام بالإضافة إلى أسئلتك و أجوبتك.
مواضيع ذات علاقه