السؤال

قبل 8 شهر (26 اجابه)
26 اجابه

سجنت ظلما بتهمه تعاطي المخدرات واهل خطيبتي يريدون الطلاق

سجنت ظلما بتهمه تعاطي المخدرات واهل خطيبتي يريدون الطلاق

انا شاب عمري 22 سنة خطبت فتاة عمرها 18 سنة وتعرضت للسجن بتهمة انا بريء منها بعد ان تم حجزي لمدة اسبوعين في السجن بعد اتهامي بتعاطي الحشيش والترويج وثبتت براءتي منها والحمدلله القي القبض علي وانا معاي ثلاثة اصدقاء هم يتعاطون الحشيش والمخدرات وانا الوحيد من بينهم لا يتعاطاها نهائيا ووجدت الشرطة معاهم ما يدينهم خاصة بعد ان اعترفوا ثلاثتهم بالتهمة واكدو في التحقيق معهم بانني لا اتعاطاها ولا احملها نهايا واني مجرد صديق لهم بعد خروجي من السجن والتوقيف فوجت ان اهل خطيبتي يطلبون الطلاق وبالرغم من انهم تاكدوا من براءتي الا انهم مصرون على طلاق ابنتهم ومانجحت معهم كل المحاولات الي ارسلها ابوي لهم. انا الان ارفض الطلاق نهائيا واهلي يضغطون علي ولكني لا ارغب بالطلاق لاني احس اني تعرضت للظلم مرتين، والمشكلة ان خطيبتي نفسها ماتتصل بي نهائيا ولم اسمع صوتها منذ لحظة سجني وحتى بعد خروجي بريئا وصار لي ثلاثة اشهر. هل لديكم نصيحة لي ترشدني وهل استجيب لطلب اهلها بطلاقها او استمر على رفض الطلاق حتى لا شعر انني ظلمت مرتين؟.

قدم إجابتك

أو
تسجيل الدخول في موقع حلوها سيمكنك من متابعة تحديثات القائمة التي تختارها من الأسئلة و الأقسام بالإضافة إلى أسئلتك و أجوبتك.

الحلول

لا تزيد مشاكلك بمشكلة جديدة ،،انت الان مصدوم وتحاول ان ترفع الظلم عنك والدفاع عن نفسك ولكن عندما تهدأ ستجد انك ترغب بتطليقها لانهم من البداية لم يقفوا معك فماذا ترجو منهم،،، خذ فترة للراحة ودع الناس تنسى ما حصل وانت انسى ماحصل ثم تقدم الى عائلة وفتاة اختارها بدقة تمسك وخلق قيل وقال سيذكر الناس بهذا الموقف الذي ترغب بنسيانه

الاحساس بالظلم صعب. لكن كمان بفهم اهل البنت عالأغلب خافوا عليها. بالرغم من ثبوت برائتك إلا نه مصاحبتك لأصدقاء يتعاطون المخدرات وتم القاء القبض عليهم لا يشجع على الارتباط بك. يمكن البنت واهلها خافوا اصحابك يجروك معهم وتصير تتعاطى مخدرات وتحصل المشاكل. نصيحتي الك تترك البنت من غير مشاكل وتبدأ حياة جديدة تبحث عن اصدقاء صالحين. خبرني أكثر عن حالك، بتدرس او بتشتغل؟ مع تحياتي.

قبل 4 شهر

لهم حق انهم يخافون على ابنتهم من شخص يصاحب اصدقاء السوء ممكن فى يوما ما تصبح مثل صحابه اترك صحابك وصاحب غيرهم من صحاب يعرفون ربهم صحاب يدفعون الانسان الى الامام مش الى السجن اترك البنت لاعلها وخاليك فى حالك لتحسين نتحصين نفسك من اهل السوء التى تصاحبهم

المزيد

قدم إجابتك

أو
تسجيل الدخول في موقع حلوها سيمكنك من متابعة تحديثات القائمة التي تختارها من الأسئلة و الأقسام بالإضافة إلى أسئلتك و أجوبتك.
مواضيع ذات علاقه