السؤال

قبل 2 شهر (6 اجابه)
6 اجابه

لا احب زوجتي والسبب قريبتي

السلام عليكم ورحمة الله .. أنا شاب متزوج من سنة تقريبا .. مشكلتي هي من أيام الخطبه وقبل الزواج وبعد الزواج لم أرتاح أو أحب زوجتي .. أنا أعاملها بشكل طيب ومثالي ولا أظلمها ولكن لم أحبها وهي تعتقد أني احبها .. هي تحبني بشكل كبير لكن لا أستطيع أن أبادلها بنفس الشعور .. تعاملني وتخدمني جيدا .. وأعتقد أن أحد الأسباب اني أحببت قريبه لي منذ الصغر ولم أستطيع أن اخرجها من قلبي وهي مازالت غير متزوجه .. مع العلم اني خطبتها وبحثت عن حسابها في التواصل ولم يعجبني وسحبت الخطبه وأنا ندمان ؟! ارجو المساعدة ولكم جزيل الشكر

قدم إجابتك

أو
تسجيل الدخول في موقع حلوها سيمكنك من متابعة تحديثات القائمة التي تختارها من الأسئلة و الأقسام بالإضافة إلى أسئلتك و أجوبتك.

الحلول

ربما تسرعت في تركك خطيبتك وبعدها زواجك من أخرى. ما دمت سحبت الخطبة ولم يعجبك حسابها فلا شيئ تغير وانت مقتنع انها لا تصلح لك ولو كنت تحبها. المهم الان الواقع انك متزوج من أخرى ولها حقوق وواجبات عليك. تقول ان زوجتك تحبك كثيرا وتعاملك جيدا فلا تخسر ما عندك وتجري وراء أحلام واوهام. من الممكن جدا ان قريبتك لن ترضى بالرجوع اليك أصلا او انها تحب شخصا اخر مثلا، لذا لا تتواصل معها وركز تفكيرك مع زوجتك واكتشف حسناتها وانعم بحبها، سنة واحدة لا تعني انك تعرف زوجتك جيدا، اكتشفها واسعد معها ولكن اجل موضوع الانجاب حتى تتاكد من مشاعرك فلا تظلمها وتظلم اولادك لا سمح الله.

قبل 1 شهر

انسى الماضي وارض بنصيبك وحاول تشوف حسناتها لتحبها مع التعود الحب بيجي بعد الزواج مو هي النصيحة الي بتقولوها للبنت

قبل 2 شهر

اذن لماذا تزوجتها من الاول كان اولى بك الا تتزوجها ما دمت كنت غير مرتاح ولا تحبها انت بذلك ظلمتها

المزيد

قدم إجابتك

أو
تسجيل الدخول في موقع حلوها سيمكنك من متابعة تحديثات القائمة التي تختارها من الأسئلة و الأقسام بالإضافة إلى أسئلتك و أجوبتك.
مواضيع ذات علاقه