السؤال

قبل 2 شهر (4 اجابه)
4 اجابه

دخل علي صباحا واذا به يضربني حتى أغمى علي!

انا عمري 32 سنة موظفة و عندي بنت عمرها تلات سنوات تزوجت من زوجي زواج تقليدي انا في الحقيقة تزوجت زواج النية و الإسلام كنت احبه كثيرا مهما كانت معاملته قاسية جدا من كثرة عدم المفاهمة و الشجارات انفصلنا لمدة عامين و لكن كان يتصل بي كل اسبوع للتراجع و لكن للأسف كلما كنت أنوي بالرجوع يبدأ ب السب و الكلام القبيح المهم جاء اليوم اللي تراجعت و قبلت الرجوع إليه لوجه ابنتي المتعلقة بابيها و قلت انه سوفيستفيد من التجربة السابقة من سب و سكر و كلام منحط المهم زوجي أصبح يصلي الفجر و اليوم كله الأيام الأولى و من بعد بدأ يتأخر في الصلاة م كان بيتظاهر بالايمان لمد 3 أشهر انا بنفسي كنت مستعجبة المشكل هو أن زوجي سريع الغضب و ليس من حقي أن أغضب أو ازعل أو ارفع صوتي من حقه وحده داتا يوم تكلمت بصوت مرتفع قليلا مع زوجي مما جعله يتشاجر معي لمدة 3 ايام رغم محاولاتي الكبيرة و من بعد خليته عالى خاطره و تركته يوم بدون اكلمه في ذلك اليوم خرج مع صحابه السكارى و تعطل إلى غاية نص بالليل و في الصباح الباكر استيقظت انا و بنتي للعمل و إذا به دخل علي و قام بضربي بعنف لغاية الإغماء و وصلت إلى المستشفى و كنت أريد أن أبلغ به الشرطة ولكن مع طلب والديه انتزلت و لكن مش قادرة اتصالح معاه و مش عارفة الحل ساعدوني ارجوكم

قدم إجابتك

أو
تسجيل الدخول في موقع حلوها سيمكنك من متابعة تحديثات القائمة التي تختارها من الأسئلة و الأقسام بالإضافة إلى أسئلتك و أجوبتك.

الحلول

ولماذا تنازلت عن طلب لاشرطة، هذا سيعطيه الحق بالسكر اكثر وضربك اكثر هذا سلوك لا يليق من رجل لزوجته المحترمة البقاء معه خطأ، لانه سكير ومنافق ويؤذيك ويضربك، ومن الممكن ان يؤذيك ويؤذي ابنته. اتخذي قرار حازم بحقه، يجب ردع مثل هذا النوع من الرجال ووقفهم عند حدودهم. انفصلي عنه واطلبي الطلاق وكل حقوقك تصلك لكونه يعاقر المنكر ويضربك، ونفقة بنتك تيجيها لعندها. لا تخافي وكوني قوية.

قبل 2 شهر

وين كرامتك ...دوري عليها ولاقيها بسرعه...كيف سمحتي لنفسك انك ما اتبلغي عنه ..بكرا بقتلك يا هبلة

قبل 2 شهر

طلقيه وارميه خلي بنات الشوارع يلموه وانتي لا تكوني غبيه وتستسلمي وتقولي عشان بنتي بنتك رح تطلع مريضه نفسيا لو اتربت مع اب سكران وعنيف يضربها ولا يغتصبها في لحظة سكر

المزيد

قدم إجابتك

أو
تسجيل الدخول في موقع حلوها سيمكنك من متابعة تحديثات القائمة التي تختارها من الأسئلة و الأقسام بالإضافة إلى أسئلتك و أجوبتك.
مواضيع ذات علاقه