السؤال

قبل 2 شهر (7 اجابه)
7 اجابه

أشك بأنه يخدعني في غيابي!

انا متزوجة منذ 3سنوات و زوجي انسان رائع و حبني ولكن اكتشفت امر خلاني مذهولة في الاونة الاخيرة اصبح يلح عليا اذهب للمنزل بحجة الراحة من التعب لانني ولدت مؤخرالكنني عندما رجعت وجدت زجاجة خمر في الفريزر و لما اجهته ادعئ انها لصديقه الذي نام في البيت و نسيها في الثلاجة و اتصل به امامي و اكد لي لكنني لم اصدقه فانا اشك ان يكون يخدعني مع امراة اخرئ و ياتي بها للمنزل غي غيابي و يشربون الخمر و يمارسون الفاحشة مع العلم عندنا بنتين ؟؟

قدم إجابتك

أو
تسجيل الدخول في موقع حلوها سيمكنك من متابعة تحديثات القائمة التي تختارها من الأسئلة و الأقسام بالإضافة إلى أسئلتك و أجوبتك.

الحلول

كل شيء ممكن عزيزتي ،من الممكن ان يكون يخونك بهذه الطريقه ،او بانه يشرب ويقيم علاقه على الانترنت ! لذلك اهداي حتى تستطيعين التصرف ،وطبعا تستطيعين مفاجئته ومعرفه ماذا يفعل رلكن لا انصحك بذلك ،الحل عزيزتي ان لا تتركي منزلك وتنامي خارجه مهما حصل اذهبي لزياره اهلك وعودي ونامي بمنزلك وهذه قاعده لكل سيده متزوجه ،واقتربي من زوجك اكثر فربما تعبك من العنايه بالاطفال ابعدك عنه وشعر بالفراغ ووجد الوقت لتجربه بعض الامور ،نصيحتي لك ان تدخلي زوجك برعايه الاطفال معك وتجعلينه مسؤولا عن العائله مثلك .

قبل 2 شهر

يا مغفلة، الفار راه يلعب في مزودك، الطيور على اشكالها تقع، حتى ولو لم تكن هناك إمرأة، وحتى ولو فرضنا بأن الزجاجة لصديقه، فهل يعقل ان يأتي زوج ( عاقل) بصديقه المخمور لبيت الزوجية؟ باختصار: زوجك كذاب، ولا يؤتمن الكذاب، شوفي حل لروحك قبل فوات الأوان

قبل 2 شهر

بمساعدة اخوك او اهلك ضعى كاميرا بدون علمه وعند رجوعك الى البيت تكتشفين كل شيء.

المزيد

قدم إجابتك

أو
تسجيل الدخول في موقع حلوها سيمكنك من متابعة تحديثات القائمة التي تختارها من الأسئلة و الأقسام بالإضافة إلى أسئلتك و أجوبتك.
مواضيع ذات علاقه