السؤال

قبل 2 شهر (5 اجابه)
5 اجابه

والدي يأخذ الكثير من رابتي

السلام عليكم . ما اعتبرها مشكلة ولكن والدي الغالي يطلب من راتبي الكثير ولا يبقى لي الا القليل مع العلم بإني متزوج وفي انتظار مولودتي ان شاء الله ، و اذا ناقشته في هذا الموضوع يشعر ب إني لا ارغب في مساعدته مادياً مع العلم انه يصرفها في امور لا يحتاجها ابداً وشكراً .

قدم إجابتك

أو
تسجيل الدخول في موقع حلوها سيمكنك من متابعة تحديثات القائمة التي تختارها من الأسئلة و الأقسام بالإضافة إلى أسئلتك و أجوبتك.

الحلول

بر الوالدين عزيزي واجب وارضاؤهم وجبر خاطرهم من اهم الامور ولكن عليك ان تكون واقعيا مع ابيك وتفهمه وضعك ولن يزعل ،لكن صدقني ان هذا هو شعورك انت وليس شعوره انت تحس بانك اذا قللت من المبلغ سيحزنه الامر ،ممكن ان يتضايق في البدايه ولكن عندما يعلم بحاجتك للمبلغ سوف يتفهم ،لا تقلق عزيزي وقم بامورك بعقلانيه وذكاء.

قبل 1 شهر

انصحك ان تضع حدا لهده الحالة لانك سوف بضع سنين سوف تندم اجعل له مبلغ شهري سوف يغضب لبعص الوقت لكن عندما يكون امام الامر الواقعسوف يقتنع لقد مررت من هدا الطريق كنت اعمل و اخوتي في الجامعات بعد الجامعة تزوجوا و كانت لهم مناصب لا باس بها لكن انا في نفس الوقت تدهورت و دارت الايام حتى اصبحت لا اتناول الا وجبة طعام في اليوم انا و اولادي و لا احد فيهم رد لي و لو شئ قليل الجميل ابيك يصرفالمال في امور تافهة لانه لم يتعب و لم يشقى من اجل كسبها وعندما يرى الامر تغير عليه سوف ينفقها في محلها و اليكن الله في عونك

قبل 2 شهر

اذا كان فعلا يصرفها في اشياء كلام فارغ فاعطيه جزء وقولي له عليه التزامات او تم تخفيض الراتب او اي عذر مقنع

المزيد

قدم إجابتك

أو
تسجيل الدخول في موقع حلوها سيمكنك من متابعة تحديثات القائمة التي تختارها من الأسئلة و الأقسام بالإضافة إلى أسئلتك و أجوبتك.
مواضيع ذات علاقه