السؤال

قبل 2 شهر (6 اجابه)
6 اجابه

زوجي يكره معاشرتي بسبب مرضي

بسم الله الرحمن الرحيم مشكلتي هي زوجي الذي يكرهه معاشرتي بسبب مرض جلدي قد اصابني بصغري ويكرهه اهلي لانه يظنهم بأنهم خدعوه وينام خارج الغرفه ظنا منه انني انقل المرض مع ان المرض الجلدي وهو بسيط وسهل علاجه وهو الدمامل الا انني حامل فلا استطيع وضع اي كريم او استخدم ادويه طبيه لعلاج تلك المشكله طلقني بسبب هذه المشكله ثم رجعت له بعد شهرين وهو في نفس المنوال بأنني مشوهه كيف اعالج نفسي بوقت الحمل وبماذا تنصحوني!؟

قدم إجابتك

أو
تسجيل الدخول في موقع حلوها سيمكنك من متابعة تحديثات القائمة التي تختارها من الأسئلة و الأقسام بالإضافة إلى أسئلتك و أجوبتك.

الحلول

يا سيدتي هذا نتيجة عدم اخبار الزوج الحقيقة، نعم معه حق بشعوره انه مخدوع لانك خدعتينه وانت ربما بلانسبة لك دمامل ولكن بالنسبة له شيء كبير، انا اعلم انك حامل ولكن يجب ان تتفهمي شعوره وهو كما وصفته لك اعلاه. لا تلوميه، هو حقا مخدوع، ويجب عليك ان تتفهمي الموقف. عليك ان تكوني لطيفة معه وتحاولي تخفيف الأمر عليه، راجعي طبيبك واعلمي ان كان يوجد حل اخر للدمامل غير ما تأخذين من ادوية وهل يستمر تاثير الادوية على الجنين حتى بعد الشهر الرابع؟ ثم عليك ان تأخذي زوجك للطبيب ليعرف منه ان كان المرض معدٍ ام لا، هل ينتقل بالجينات؟ او ينتقل للولدي؟؟ هذه امور يجب ان تهتمي بها اكثر لانها مصيرية وليس فقط انه لا يعاشرك. هل يمكنك تغطيت الدمامل بالشاش، او بكريم تجميلي حتى لا يراها ضعي نفسك مكانه لا تقولي مرض جلدي بسيط ولم تخبرينا ما هو؟ وكيف ليس له علاج حاولي ان تجدي حل وان تفكري باي طريقة لاغرائه، وانك ستجلبين له طفل جميل وتخف المشكلة بعد الولادة لو اخبرتنا ما اسم المرض لكان تفهمي للوضع افضل

قبل 2 شهر

كيف يكره معاشرتك وانت حامل منه؟ لا تتخيلى اشياء غير موجودة ولا تدعى هذه الافكار تخرب حياتك

قبل 2 شهر

كان يجدر بك من الاول قبل الزواج ان تصارحيه بالحقيقة لذلك تحملى المسؤولية

المزيد

قدم إجابتك

أو
تسجيل الدخول في موقع حلوها سيمكنك من متابعة تحديثات القائمة التي تختارها من الأسئلة و الأقسام بالإضافة إلى أسئلتك و أجوبتك.
مواضيع ذات علاقه