السؤال

قبل 2 شهر (5 اجابه)
5 اجابه

أحب زوجي لكنني لم أعد ودودة لأهله

مشكلتي هيا عمتي اخت ابي وام زوجي فأنا لم اعد احبها ابداً وكل ماحاولت التودد لها تفعل امراً يجعلني اكرهها اكثر ، فهي ترى ان زوجة الابن عبارة عن خادمه لها وانا ارفض ذلك ولهذا السبب توقفت عن مساعدتهم عند ذهابي لبيت اهل زوجي فأنا ليست لدي تلك الشخصيه التي تتقبل هذا الامر حتى ولو طلب مني زوجي ذلك لا استطيع ، انا احب زوجي جداً ولكنني لم اعد استطيع ان اكون ودودة مع والدته بعد الان بعد ان وصل بها التدخل لمحاولة التدخل بمناداتي لزوجي وغيره مما احدث شجار بسيط امام زوجي ، كيف اتصرف ل ارضيه بدون ان اقلل من شخصيتي ونفسي ل رضاء احدهم

قدم إجابتك

أو
تسجيل الدخول في موقع حلوها سيمكنك من متابعة تحديثات القائمة التي تختارها من الأسئلة و الأقسام بالإضافة إلى أسئلتك و أجوبتك.

الحلول

عليك التصرف بذكاء عزيزتي مع عمتك وزوجك ،اهم شيء لا تنتقدي عمتك امام ابنها فهذا سيزعجه كثيرا حتى لو كنت على حق ودائما ضعي نفسك مكانه الن يزعجك انتقاده لوالدتك مهما كانت ؟ المهم ان لا تملأي حياتك وحياته بهذه القصص ،اما عمتك انا لا انصحك بالابتعاد عنها او عدم مساعدتها بالعكس ساعديها وكوني معها ولكن بشخصيه وذكاء ولا تحدثيها عن اخبارك وزوجك ولكن تحدثي معها بشكل عام وحاولي كسبها بذكاء بالقيام معها بامور خاصه ومساعدتها ولا تتكبري عليها وكوني قريبه ولطيفه .راجعي نفسك وغيري تعاملك فتتغير عمتك.

قبل 2 شهر

لسلام عليكم اختي , يا اختي كوني قد نفسك ولا تسمحي لاي احد بان يستغلك او يوحه لكي الاهانة حتى لو كانت حماتك فيجب ان يعرف كل احد قيمته , لذلك كوني قد نفسك و افعلي الامور المطلوبة منك و تقربي منها و احترميها و لكن لا تعطيها مجال لاذيتك و تنغيص عيشتك .. .. تقول الذي تريده طالما زوجك راضي عنك فلا تهتمي لاي احد

قبل 2 شهر

عزيزتي , كل الحموات تعتبرن نساء ابنهن ساررقات لابنائهم .. لا تخافي ما عليكي سوى انك تتصرفي في ذكاء , لا تكونوا في نفس المكان اخبري خطيبك ان يمدحها , ان يحبها او يطري على شكلها او حبها او حنانها و انت وافقيه الرأي , قولي لها كلمات تشعرها انك تعلمي نه ابها يحبها , مثلا يا ليت زوجي يحبني مثل ما يحبك , دائما قول بي كوني زوجة و م مثالية كأمي و من هذا الكلام ..

المزيد

قدم إجابتك

أو
تسجيل الدخول في موقع حلوها سيمكنك من متابعة تحديثات القائمة التي تختارها من الأسئلة و الأقسام بالإضافة إلى أسئلتك و أجوبتك.
مواضيع ذات علاقه