السؤال

قبل 2 شهر (9 اجابه)
9 اجابه

أكرهه جداً رغم معاملته الجيدة معي

انا فتاة عمري 27 تزوجت من سنتين ونصف . عند خطبتي أحبني خطيبي كثيرا وكان يغدق عليي بمشاعره الهياجة لكن بعد مدة تغير كثيرا . بل تحول . أصبح عقلاني جدا في تعامله معي . ثم بعد ذلك صارحني بعدم حبه لي . و أنا لمته فتحجج لي بضغوط عمله و أن هذا الشئ مؤقت. و تزوجنا . وهوه يعاملني بشكل جيد لكني احس ان ذلك من اخلاقه الحسنة و ليس لأنه يحبني . فقدت الثقه به أصبحت متشككة بأي شئ جميل يصدر منه تجاهي . هو يتمنى أن يتزوج بعد قصة حب عنيفة ولم يجد ذلك معي . فزواجنا زواج صالونات . أنا أكرهه جدا رغم معاملته الجيدة . وأحس أنه منافق معي و تعبت من نفاقي معه .لا أستطيع إلا معاملته بالجيد لأنه يتعامل معي بإحسان . لكن في داخلي حقد عليه مما فعله به كلما تذكرت ذلك .أعيش في معاناة و متحسرة على نفسي . أراه شخص لا يستحقني . لكن القدر شاء أن يجمعنا .

قدم إجابتك

أو
تسجيل الدخول في موقع حلوها سيمكنك من متابعة تحديثات القائمة التي تختارها من الأسئلة و الأقسام بالإضافة إلى أسئلتك و أجوبتك.

الحلول

ولماذا نلوم القدر عزيزتي وهو قد اخبرك انه لا يحبك قبل الزواج ومع ذلك قبلت وتزوجته والان تكرهينه، اسمعي صديقتي الزواج ليس قائم على الحب فقط بل على التفاهم والتعامل والعشره الطيبه وكل هذا موجود بينك وبين زوجك والحمد لله ،فلماذا تريدي ان تخربي حياتك بهذه الافكار ،ولماذا لا تحاولي انت ان تكوني بطله قصه الحب العنيفه التي يتمناها ؟

قبل 1 شهر

الحب بيجي بالعشرة والمعاملة الطيبة والزواج ادا قررتي تحبيه راح تحبيه ادا حابة تنكدي على عيشتك بايديك هو قالك هيك فقط لكن راح تبينيلو انك لبتجبيه وتكسبيه بيصير يموت عليكي

قبل 2 شهر

حبيبتي اللي مطلوب منك تجاه ربك اعمليه حبي زوجك وحاولي تغيري نفسيته وتحسسيه بوجودك الأنثوي ارقصيله غنيله دلعيه غنجيه اقلبي رأسه تجاهك هذه نصيحتي ولك محبتي

المزيد

قدم إجابتك

أو
تسجيل الدخول في موقع حلوها سيمكنك من متابعة تحديثات القائمة التي تختارها من الأسئلة و الأقسام بالإضافة إلى أسئلتك و أجوبتك.
مواضيع ذات علاقه