السؤال

قبل 2 شهر (137 اجابه)
137 اجابه

زوجي مغترب ويهملني فوقعت في حب مديره

زوجي مغترب ويهملني فوقعت في حب مديره

عمري 27 سنه متزوجه وعندي طفلين زوجي مغترب عني يعمل بالخارج وانا اعيش مع اولادي وحصلت مشاكل بالعمل مع زوجي وقال لي تكلمي مع مديري بالعمل ليحل المشكله وتكلمت مع المدير ويوم تلو يوم وانا اتعلق به وهو ايضا تعلق بي بشكل جنوني وجدت به حنان الاب والام والاخ والزوج او كانني وجدت نصفي الثاني وهو بادلني نفس الشعور واعترف بحبه لي مع العلم انه يكبرني بالعمر بكثير وانا بشهادة الشهود اني علي درجه من الجمال وزوجي شخص مهمل لي وكل اجازه يعمل مشاكل بالبيت ويسافر ولو مااطلب منه ينزل اجازه لا ينزل الا بعد الحاح مني لايبالي بأي مشكله اطرحها له ليساعدني ويحلها ولا يهمه حالي وكيف اتحمل الغربه ومعي اطفال وانا في مقتبل عمري وجميله ..وهاد الانسان الذي دخل حياتي لا استطيع ان اتركه ولا اريد ان اخرب بيته لانه متزوج وعنده اولاد..ارجو حل مشكلتي ماذا افعل مع زوجي المهمل ولايقدس الحياه الزوجيه وانسان لايحب الا نفسه .ومع الشخص الذي احببته واصبح من اساسيات حياتي ...مع الشكر الجزيل واعتذر للاطاله

قدم إجابتك

أو
تسجيل الدخول في موقع حلوها سيمكنك من متابعة تحديثات القائمة التي تختارها من الأسئلة و الأقسام بالإضافة إلى أسئلتك و أجوبتك.

الحلول

اهمال زوجك لك صديقتي كان هو السبب الاول لوقوعك في حب مديره ،وهو عرف كيف يصل لقلبك تماما ويخطف قلبك ومشاعرك ،اسمعي يا صديقتي انا اريدك ان تفكري بالموضوع اخلاقيا وترجعي لضميرك وهناك الامور الكثيره في الحياه التي نريدها ونتمناها ولا نستطيع الحصول عليها .انت امرأه صغيره وجميله وهو رجل كبير ومتفهم وذو خبره فتلاقت الاحتياجات لذلك اسمحي لي ان اقول لك بان ما تمرين به وما يمر به مدير زوجك ما هي الا نزوه لا تطبق على ارض الواقع.نعم زوجك مقصر بحقك ويهملك ولكن الحل لا يكمن باحضان رجل متزوج وطبعه الخيانه كمديره!واعلمي انك لست الاولى التي يخون فيها زوجته فهناك الكثيرات عزيزتي والموضوع واضح من قدرته على سلب قلبك ،استيقظي وارجعي لنفسك ولا تغلطي فانت اذكى من ان تقعي بهذا الشرك ،اعرف انك تظنين اني مخطئه ولكني بعد الحياه والخبره اخبرك الحقيقه.

1 شهر

لو يمتلك هذا المدير ذرة من الدين او الاخلاق لحفظ قدسية العلاقة الزوجية وما طمع بما حرم عليه لكن هولاء هم حبائل الشيطان


مع تفهم حالتك سيدتي تماما، وتفهم حالة الغربة بينك وبين زوجك، وقسوة ذلك عليكما أنتما الاثنين، وانعكاس ذلك على الابناء، وعلى مستقبل العلاقة، يكون القول الفصل هنا للضمير والمبدأ. فمن حيث المبدأ هناك خلل يحل بخلل مقابل وآخر. وحقيقة أن العلاقة مع مدير زوجك فهذا أخطر ما في الموضوع، فرزقكم كعائلة صار بيد هذا المدير الذي لا أشكك بنواياه. هنا عقدة كبيرة، وأنت تريدين حلها. كيف؟ هناك جانبين في الحل، حل مشكلة تتعلق بالضمير، وحل عملي متعلق برؤية المستقبل. أأنت واثقة من عدم صلاحية زوجك لك كزوج ورفيق للعمر؟ أأنت واثقة من حب المدير لك، أم يعتبرك عشيقة أو خليلة له يقضي الوقت الجميل معك بلا مسؤوليات؟ هل لو كان مدير زوجك...زوجك أنت، أكان سيكون زوجا مثاليا، وها هو يقيم علاقة معك وهو متزوج؟ أسئلة كثيرة يثيرها العقل والضمير هنا. أسئلة تتعلق ماذا لو زوجك علم انك تقيمين علاقة مع مديره هو شخصيا؟ ماذا سيكون موقفك أمام الاولاد والاهل..الخ. سيدتي عليك أن تحسمي خيارات المستقبلية والاستراتيجية، إما الانفصال، أو ايقاف هذه العلاقة التي لن تسفر عن شيء في المستقبل. شكرا وبالتوفيق في مسيرتك العائلية كأم ومربية وملهمة لاْولادك.

1 شهر

احسنت يااخ الفاضل


1 شهر

تمام ياخي بس الزوج الخطاء عليه يدخل زوجته بعمله ليه حتي لو ترك العمل وذهب لعمل اخر ويهتم بزوجته واولاده افضل


1 شهر

الزوج موغلطان المراة الحرة ممكن تعمل بين ميت راجل ومابينخاف لعيها


قبل 1 شهر

حبائل الشيطان ، تزين لك سؤ عملك بقولك (انا بشهادة الجميع على قدر من الجمال) العني الشيطان وإصبري على زوجك وعيالك

المزيد

قدم إجابتك

أو
تسجيل الدخول في موقع حلوها سيمكنك من متابعة تحديثات القائمة التي تختارها من الأسئلة و الأقسام بالإضافة إلى أسئلتك و أجوبتك.
مواضيع ذات علاقه