السؤال

قبل 2 شهر (15 اجابه)
15 اجابه

ابني صدمني وباعني لأجلها

ابني صدمني وباعني لأجلها

السﻻم عليكم ورحمه الله وبركاته .. أنا ام فى الخمسين من عمري ربي اوﻻدي احسن تربيه وفجأة الكبير فيهم تعرف على إحدى النساء على النت وفجأة اكتشفت الموضوع بالصدفه لم يحدثني خالص عما يفعله معها وعندما فاتحته بلموضوع قال انها خطيبتي وصعقت من الخبر كانت فتاه من إحدى الدول العربيه البعيد التي لااعرف عنها شيئ وابني ﻻيعرف صدقها بكل مقالته له قلت له لم لم تخبرني ؟قال لي ليش أخبرك خلص ساتزوج قريبا وبدأ التخطيط مع أهلها ودفع المهر وبعث الذهب لأهلها وجاء أهلها من بلدهم البعيد ليعمل عمره وأهم كلامهم كان ثقيلا بالنسبه للغتنا .. طبعا لم يقل لي شيئ عن كل مايتعلق وكنت اعرف بطريق الصدفه أو بعد زواجه علمت بعض التفاصيل منها هي والظاهر لعب أهلها عليه لعبه كبيره على أساس أنهم أغنياء ومابعرف إيش وصدق هو هذا الكلام وبدا بلاستدانه لارضائها هي وأهلها كان يبدو لي دائما مهموم ومريض ومطرق وجهه ويشير نظراته عني ..المهم بعد الزواج طلبت أن اراها كانت بنت بشعه يالطيف وعديمه التربيه كلامها وقت معي وكانت تتمتم بما كلما دخلت بيننا واستطاعت بأقل من سنة أن تكرهه فينا وابتعد عنا نهائيا وطردني من بيته والآن العﻻقه مقطوعه معه نهائيا اطلبه بلتلفون يجيني بعد عده إتصالات معه أجابه مقتضبه ويكلمني كأنه يهودي ﻻ يحب احد من اهله زرعت بيننا اسافين أنا متالمه أبكي على فراقه أشتاق لم رائحته لضمه لصدري ولكن هيهات مع العلم اني ربيته مع إخوته احسن تربيه وحرمة نفسي متاع الحياه لاجلهم

قدم إجابتك

أو
تسجيل الدخول في موقع حلوها سيمكنك من متابعة تحديثات القائمة التي تختارها من الأسئلة و الأقسام بالإضافة إلى أسئلتك و أجوبتك.

الحلول

وعليكم السلام سيدتي احزنت قلبي برسالتك ،استطيع فهم مشاعرك المختلطه وزعلك من ابنك وعليه وعتبك على ابن ربيتيه كباقي اخوته وضعفه امام زوجته . الحل لهذه الازمه سيدتي ان تكوني واقعيه وتتقبلي ما حدث ،انسي الماضي بتفاصيله ،كيف تعرف عليها وماذا فعل اهلها المهم اليوم في القضيه كلها هي مسانده ابنك ودعمه وعدم التخلي عنه وتركه فريسه لهذه العائله .كوني ذكيه عزيزتي ،اقتربي من ابنك وسامحيه على ما حصل منه وكوني اذكى من زوجته واقتربي منها هي ايضا ،حتى تعرفي نواياها وطريقه تفكيرها هي واهلها واسلوبها مع ولدك . ابنك طيب ومحب كما ربيته ولكن للاسف جاءت هذه المرأه واستغلتها لذلك عليك بقلب تفكيرك وتصرفاتك كلها ،توقفي عن الزعل والابتعاد سامحيه واقتربي منه وادعميه ودعيه يثق بك حتى تستطيعي مساعدته .

سيدتي لا تستغربي من هذا التصرف، فقد حصل مع أناس كثيرين، فابنك قد وجد حسب قناعته ضالته وحلمه في الحياة. هذه الحالات تتستر على مواقفها الحقيقية، وهي المتشككة أصلا من صلاحية هذا الخيار أو ذاك. فهو ما زال ليس متأكدا من خياره، لذا يحرص على الابتعاد عنكم، ليستطيع هو تدبر الامر واقناع نفسه بخياره دون تدخل الآخرين. حضورك يفتح عينيه على نقاط ضعف قد لا تعجبه في خياره، ولكنه في زحمة تمسكه بخياره وخوفه على ضياعه لا ولن ولا يريد ايجاد النقاط هذه. دعيه يستقر سيدتي فترة من الوقت، واتركيه بلا ضغط ولا نقد، ليتدبر نفسه الى حين هو يختار الانفتاح عليكم. فقد تستمر علاقته وتنجح وبالتالي سوف ينفتح عليكم، أو قد تفشل هذه العلاقة ويرجع لكم من جديد. لن تخسريه...كوني على ثقة من ذلك....هذه مرحلة مؤقتة. شكرا وبالتوفيق سيدتي لما فيه خير لكم وله.

قبل 1 شهر

يا امي سيبه بحاله يعيش مع من اختارها ان كانت سيئه او حسنه فهي له هو وابدي رضاك له وموافقتك على اختياره وسيعود لحظنك اما انك تحكمي عليها انها سيئه وانه ندمان بعد ان تزوجها طبيعي انهم يتركوك انت وظنونك

المزيد

قدم إجابتك

أو
تسجيل الدخول في موقع حلوها سيمكنك من متابعة تحديثات القائمة التي تختارها من الأسئلة و الأقسام بالإضافة إلى أسئلتك و أجوبتك.
مواضيع ذات علاقه