السؤال

قبل 2 شهر (7 اجابه)
7 اجابه

في حياته، أنا في دكة الإحتياط وعلي الصبر

السلام عليكم اعرض عليكم مشكلتي متمنية منكم الرد مشكلتي طويلة ساحاول اختصارها متزوجة من حوالي 16 عام وتزوجنا عن تفاهم وحب وكنا طلاب وبعد التخرج عانينا كثيرا من الفقر والقلة فسافرنا وتغربنا لبناء مستقبل افضل المهم من حوالي 8 سنوات حدثت مشاكل بيننا بسبب اهله وفتش عن زوجة اخرى من باب التاديب عن طريق النت واستمر في هذا الباب يتعرف نساء واحب غيري وخطب ولكن الله كان يعرقل مشروعه ولكثرة المشاكل بيننا اصبح يكلمني بصراحة انني لم املأ قلبه وعقله وانه يحبني لكن من حقه ان يملا هذا الفراغ مع زوجة ثانية مع العلم وضعه المادي عادي ولا يستحمل بيتين لذلك يبحث عن امرأة تعمل تعيله ..وانا فعلا تعبت ووصلت لمرحلة ان يذهب ويتزوج ولا يبقى معي بالبيت وهو يبحث عن سعيدة الحظ التي تملأ حياته..وهو دوما يقول لي اصبري ربما لا اتزوج ابدا واعود اليكي .. هل انا الاحتياط في حياته وعلي الصبر والانتظار ما ينتج عن محاولاته وتعارفه مع النساء.. هل اطلب الطلاق مع وجود 4 اولاد وغربة قاتلة..

قدم إجابتك

أو
تسجيل الدخول في موقع حلوها سيمكنك من متابعة تحديثات القائمة التي تختارها من الأسئلة و الأقسام بالإضافة إلى أسئلتك و أجوبتك.

الحلول

انت في كل الاحوال تعرفين انه لا يحبك وعلى الاغلب انك ايضا تبادليه نفس الشعور بعد ما عرفت ،فالقرار قرارك وابحثي عن الافضل لعائلتك ،اذا كان الطلاق وعدمه واحد فلماذا تتطلقين مع وجود ٤ اولاد اما اذا شعرت انه من الممكن ان تقابلي شخصا آخر وتكملي حياتك معه فطالبي بالانفصال ،الا اذا كنت مؤمنه بان زوجك يمر بازمه وسيرجع لعقله وعآئلته ،انت اكثر واحده تستطيع الاجابه على هذه التساؤلات .

قبل 6 يوم

هل تتوقعين لو طلبتي الطلاق وتطلقتي ستحل المشكله ياسيدتي معلش حاولي أن تجلسي مع نفسك وتعرفي جيدا أين الخلل وتحاولي تعالجيه ومش في كل الحلات الرجل الجاني

قبل 2 شهر

لا يا اختي عليكي ان تحاولي بناء العلاقه ليس هدمها وان تمنحي زوجك فرصه وان تفعلي ما يحب وان تحاولي الحفاظ على بيتك ابحثي عن الحلول وليس ما يهدم علاقتكما

المزيد

قدم إجابتك

أو
تسجيل الدخول في موقع حلوها سيمكنك من متابعة تحديثات القائمة التي تختارها من الأسئلة و الأقسام بالإضافة إلى أسئلتك و أجوبتك.
مواضيع ذات علاقه