السؤال

قبل 2 شهر (6 اجابه)
6 اجابه

هل من الطبيعي أن أغار على زوجي

اخوتي زوجي مسافر ... وقال لي بانه لن يستطيع ان يكلمني من هناك .. الا اذا طلع رقم ومايحتاج يطلع رقم وهو بيقعد اربعه ايام فقط المهم وصل هناك وارسل لي رساله انه وصل ..وفجأة طلع رقم واخذ يتصل علي كثيرا وقال انه لم يستطع ان يتحمل ان يمر اليوم دون ان يسمع صوتي ،،وفي كل تحركاته يصور ويرسل ومتواصل معي مع ان البلد جدا بعيد .. وعلاقتنا اصلا تسودها الرومنسيه والحب ..لكن احيانا تتعبني الغيره برأسي حينما يسافر بدوني لاني ارى النساء وتبرجهن الغير طبيعي .. وهو دايما ياخذني معه بس هالمره حصل ظروف من طرفي .. سؤالي للرجال ،.هل طبيعي ان اغار وهل الرجل اذا كان مثل زوجي وطبعه الرومنسيه هل ممكن ان يخون ؟

قدم إجابتك

أو
تسجيل الدخول في موقع حلوها سيمكنك من متابعة تحديثات القائمة التي تختارها من الأسئلة و الأقسام بالإضافة إلى أسئلتك و أجوبتك.

الحلول

نعم عزيزتي من الطبيعي جدا ان تغاري ولكن الغيره الطبيعيه المعقوله لانك تحبين زوجك .اما سؤالك عن طبع الرجل الرومانسي فلا يوجد اجابه مؤكده عليه ،اي رجل ممكن ان يخون وكذلك الكثير من النساء ،ولكن عزيزتي لا تدخلي هذه الافكار لعقلك فمن الواضح ان زوجك يحبك ويشتاق لك فلا تقلقي .

قبل 2 شهر

انا امرأه لكن ماقدرت اتجاهل استفسارك ،ياحبيبتي انتِ الرجال جالس يكلمك يومياً ومطلع رقم رغم انها مجرد ٤ ايام ماتحتاج! + انه دائماً تسافرين معه وهالمره ماقدرتي والسبب من "طرفك" انتِ .. كل شيء واضح ان زوجك والحمدلله مستقيم ولا عنده نيه للخيانه! ومب بس كذا الا يحبك ويعزك ويحترمك! ورومانسي للابعد درجة والحمدلله! لازم وضروري جداً توقفين وسواس! الشك ينهش العلاقات نهش انتبهي ): تمام غيره بس مادام مافيه اي دليل على الخيانه خلك واثقه به واثقه بنفسك برضو مهما تعددو النساء من حوله ومهمل تبرجو انك رقم ١ وزوجته ❤️ الله يوفقكم ويسعدكم ويفكك من هالشك والغيره الزايده عن حده ❤️

قبل 2 شهر

طبيعي تغاري .. بس انتي لازم تكسري دا الشي عشان الغيره هم ومح تبقى لاخر عمرك نفسها حتزييد وتزيد وانتي بس الي حتفكري زوجك يحبك ويعشقك ما شالله لا تخربو حياتكم على اشياء صغيره ولا تتركيه دايما روحي معاه كل مكان بس اذا ظروفك قويه خلاص عندك عذر .

المزيد

قدم إجابتك

أو
تسجيل الدخول في موقع حلوها سيمكنك من متابعة تحديثات القائمة التي تختارها من الأسئلة و الأقسام بالإضافة إلى أسئلتك و أجوبتك.
مواضيع ذات علاقه