السؤال

قبل 2 شهر (4 اجابه)
4 اجابه

ابنتي مصرة على الذهاب لبلد والدتها

ابنتي مولودة في الخارج من زوجة اجنبية(مطلقة)..أحضرتها للمملكة بعد بلوغها(٢٨)عاما للحصول على الجنسية..وهي الآن تطالب بالعود للعيش مع والدتها في بلد الأم..ورفضت سفرها الا بعد الزواج..لتنتقل مسؤوليتها من والدها الى الزوج وفق القوانين الشرعية المتبعة في بلد والدها الذي منحها الجنسية..لأن ذهابها الى بلد الأم ..مرده رغبتها في الحرية وعدم وجود أحد يمنعها او يُحد من حريتها.. انا مصر على موقفي..وهي مصره على موقفها..بعدم الرغبة في الزواج،والسفر الى والدتها..فما هو الحل المناسب؟

قدم إجابتك

أو
تسجيل الدخول في موقع حلوها سيمكنك من متابعة تحديثات القائمة التي تختارها من الأسئلة و الأقسام بالإضافة إلى أسئلتك و أجوبتك.

الحلول

لماذا تعذب ابنتك سيدي احضرتها الى بلدك وهي امرأه ناضجه وعمرها ٢٨ عاما وتريد ان تفرض عليها قوانينك الان بعد هذا العمر لا يجوز سيدي فهي لن ترضخ ابدا واذا استطعت ان تزوجها فهي لن تكون سعيده ولماذا يا سيدي تجعل الزواج وكانه سجن وعقاب ومن قال ان لنا الحق باجبار اولادنا وتدمير حياتهم بهذه الطريقه .ارجوك كن رحيما وطيبا مع ابنتك ولا تجعلها تكرهك ولا تستمع للاقاويل من حولك وتدمرها ،اطلقها لحياتها.

قبل 2 شهر

انا مؤيدة لك فى موقفك استمر عليه فبنتك امانة فى عنقك وان تفكر فى مصلحتها حاول ان تفهمها وتقنعها بوجهة نظرك

قبل 2 شهر

ابنتك ليست صغيرة، عليك ان تحاججها بالمنطق، وان تطلب منها البقاء لانك بحاجة اليها، وانك تريد أن تفرح بها مثل أي أب في الدنيا، عليها ان تتفهم مطالبك

المزيد

قدم إجابتك

أو
تسجيل الدخول في موقع حلوها سيمكنك من متابعة تحديثات القائمة التي تختارها من الأسئلة و الأقسام بالإضافة إلى أسئلتك و أجوبتك.
مواضيع ذات علاقه