السؤال

قبل 2 شهر (12 اجابه)
12 اجابه

زوجي يغيب عني ويرجع لي مثل امرؤ القيس

زوجي يغيب عني ويرجع لي مثل امرؤ القيس

هل الزوج الذي يخون لو بأقل الاشياء تتغير معاملته وتصرفاته مع زوجته ،، هل يستطيع الرجل ان يخون ويعود لزوجته العاشق الولهان ام انها لا تجتمع الخيانه والحب ؟ قد تتساءلون لماذا اسأل ..زوجي يغيب كثيرا بحكم عمله ويعود لي امرؤ القيس بزمانه وطول فترة الاقامه معي يكون في قمة الرومنسيه فهل هذا يدل على الوفاء ؟؟ خاصه انه بمجال عمله نساء .. هل هناك علامات تدل على الخيانه لو كانت بسيطه ؟؟

قدم إجابتك

أو
تسجيل الدخول في موقع حلوها سيمكنك من متابعة تحديثات القائمة التي تختارها من الأسئلة و الأقسام بالإضافة إلى أسئلتك و أجوبتك.

الحلول

سيدتي أنت محظوظة لأنه يرجع لك مشتاق وولهان ويفتقدك جدا. وهذا شيء جميل، لا يدل على خيانة، بل على العكس، يدل على عشق جميل يعبر لك عنه بكل شفافية. لماذا تريدين البحث عن أسباب عجيبة لهذا الحب. عيشي هذا الحب، واضيفي له، وعززيه، وقويه بكل ما أوتيت من مشاعر. اطردي مصطلح الخيانة من بيتك، فهذا وسواس شيطان لعين سيدتي. عيشي الحاضر واللحظة التي تعيشينها، عيشي بعمق، وفرح وسلام واطمئنان. الحب توفيق والرومانسية تجلي الحب. بالتوفيق سيدتي

1 شهر

نكدية وبتدور ع النكد عادي جدا دة طبع ههههه


اضحكتيني بسؤالك صديقتي العزيزه والاجابه بصراحه تحتاج لنقاش طويل .ولكن كل شيء في العلاقات ممكن وغير ممكن اذا كنت لا تملكين دليل ! زوجك يغيب كثيرا وشغله مع النساء ويعود لك كالعاشق الولهان ،هناك احتمالان :الاول ان زوجك يحبك كثيرا ويشتاق لك ومخلص جدا وهو ينتظر رجوعه اليك كل مره بفارغ الصبر .والثاني انه يخونك في سفره وعندما يرجع يتصرف بحب ورومانسيه حتى ترضي عنه ولا تكشفي خيانته .والاختيار هنا يرجع لك ولشعورك وحدسك وذكائك .

قبل 1 شهر

تدوري النكد بمنكاش يا اختي هههههههههههههه و بعدين رد الاخصائية يزيد الشك عند السائلة و بالنسبة للاخت صاحبة السؤال انا لو مكانك اعمل برأي الاستاذ ماهر الى ان يظهر العكس لكن طالما الامور تمام و ما لقيتي شي على زوجك استمتعي و عيشي اللحظة

المزيد

قدم إجابتك

أو
تسجيل الدخول في موقع حلوها سيمكنك من متابعة تحديثات القائمة التي تختارها من الأسئلة و الأقسام بالإضافة إلى أسئلتك و أجوبتك.
مواضيع ذات علاقه