السؤال

قبل 1 شهر (7 اجابه)
7 اجابه

زوجي يعاملني كخادمة

انا امراة تزوجت زوجى بدون سابق معرفة وهو يكبرنى بالعمر ب15 سنة وفى اختلاف كبير بين تفكيرى وتفكرة ديما شايف انى غلط وهو الصح هو للاسف بخيل شوى الا فى الاكل والشرب وديما مركز فى كل شى وما يعدى اى شى لا كلمه ولا تصرف ولا شى ولا يعرف يسامح ولا ينسى مشكلتى معاه كثرة المشاكل بسبب الاختلاف فى الراى بلاضافه انه ديما يقول لى انا متزوجك عشان تخدمينى ويعاملنى معامله الخادمة مع انى من عائلة ميسرة الحال وعمرى ما خدمت احد وهو يدرى انى تعلمت كل شى عشان ارضيه وما يشتكى منى لانى كنت مدلله فى بيت اهلى .وانا امراة عاملة اراعي اولادى واعمل وهو لا يراعينى اذا رجعت للبيت فى يوم تعبانه ماله علاقه لازم اسوى كل شى حتى لو بتالم واذا قولت تعبانه يعمل مشكله كبيرة والاسواء من ذلك اذى يرغب فى العلاقة الحميمية ممكن يصحينى من نومى وهو يدرى انى مابنام الا5 ساعات وبقوم للدوام ومدارس اولادى واذا قولت تعبانه يتخانق معايه ويصحي العيال وديما يقولى كان يوم اسود يوم ما شفتك وانا مش عوزك وهطلقك. انا تعبت منه هو عصبى جدا حتى الاولاد ما بيتحملهم عاوز اذا كان موجود فى البيت لازم كل البيت صامت والعيال ما تلعب ولا يطلعون صوت واذا صار العكس يضربهم ويعصب عليهم . المشكله اني حبيت شخص اخر وهو كمان يحبنى بحس معاه بالحب الى انا فاقده لان والدى ووالدتى متوفين وزوجى ما عندة مشاعر .وهذا الشخص اعطاني كل الحب والاهتمام بس هو مايدرى انى متزوجه وعندى اولاد واذا بعد عني شوى بحس نفسى بختنق وما بقدر اتحمل اى شى وزوجى طلقني من قبل مرتين ناقص طلقة واحدة وانا ما ابى اظلم اولادى واحرمهم من ابوهم وخرب حياتهم بس والله تعبت ساعدوني ايش اسوى.

قدم إجابتك

أو
تسجيل الدخول في موقع حلوها سيمكنك من متابعة تحديثات القائمة التي تختارها من الأسئلة و الأقسام بالإضافة إلى أسئلتك و أجوبتك.

الحلول

اعانك الله سيدتي على هذا الزوج المتجبر ،واستطيع تخيل مشاعرك وانت تعيشين مع هذا النوع من الرجال .لم توضحي لي صديقتي كيف تعرفت على هذا الرجل ولماذا لا يعرف الحقيقه وماذا يريد منك ؟سيدتي انا اعرف انك تعبت من زوجك ومن جفاف المشاعر والانانيه والتصرفات القاسيه وانك اتجهت لهذا الشخص حتى تنسي ما يحصل معك في المنزل ،ولكن الحقيقه ان ما تقومين به خيانه حتى لو كانت مبرره ،وهذا الشخص سيشعر بخيانه كبرى منك لانك لم تخبريه الحقيقه وهو لن يصفح عنك وسيخاف منك لانك خنت زوجك وكذبت عليه فلا تتوقعي منه تعاطفا. بالنسبه لاولادك انت لن تظلميهم اذا انفصلت عن والدهم فهو سيظل والدهم ولن تمنعيهم من التعامل معه ،ولكن ستظلميهم اذا استمريت انت وابوهم بالحياه بهذه الطريقه فالافضل لك ولهم ان تبتعدي عن زوجك وتعيشي بسلام سواء كان هذا الحب بحياتك ام لا .

قبل 1 شهر

اولا انتي الي خليتيه يعاملك خادمة عرف انك يتيمة ومش حتعملي حاجة لو ماقللتي من قيمتك بيجري وراكي تاكدي انا رايي اذا احكيتيه عنو حقيقي وشايفة انو بتقومي بواجبك اتجاهو بتطلقي انتي قبل ايطلقك يبما انك عاملة وشو قصة انو حبيتي واحد معناتو فيه غلط منك بالموضوع؟ وشو هي لا يطلبك باللل هدا حقو وكيف تناميمن غير متعطيه حقو بالروانسية والهداوة والحب انتي مو حيوان لحتى يصحيطي لكابدو ياكي فيه مشكلة بالوضوع احنا لو اسمعنا من زوجك كنا يمكن فهمناّ انتي من النوع الي تزوج ليخدم الرجال وابيفهم فامور اخرى هيك بظن؟ والراجل ليبيصرخ ويعصب بيكون قلبو كثير طيب لما تكون مراة بتفهم بتعرف كيف تسير معو راجعي حياتك وشوفي وين الفجوة قبل ماتندمي

قبل 1 شهر

من الصعب تغيير اخلاق الاخر بطرفة عين او بوقت قصير، انتي بحاجة للأخذ بيده لأن يتقي الله فيكي وفي ابنائك وان يقف عند مسئولياته، أشريكه ولو بالقوة في هموم المنزل

المزيد

قدم إجابتك

أو
تسجيل الدخول في موقع حلوها سيمكنك من متابعة تحديثات القائمة التي تختارها من الأسئلة و الأقسام بالإضافة إلى أسئلتك و أجوبتك.
مواضيع ذات علاقه