السؤال

قبل 2 شهر (6 اجابه)
6 اجابه

كيف أكلم زوجي بأدب؟؟

كيف أكلم زوجي بأدب؟؟

عمري ٢١ سنه وزوجي ٢٤ .. يعني لسا صغار والاحظ انو كتير ناس مثلاً تقول حبيبي وزوجي وعمري ودلع ، زوجي مرا يحب دا الكلام وانا مرا احس شخصيتي بعيييده عن دا الكلام ، يعني 💔حتى اوقات لم نضارب انسى انو زوجي واسبو زي اخويا الصغير يعني فبيتنا عندنا مراااا عيب حتى ارفع صوتي على اخويا الي اكبر مني ولا اطل فعينو حتى بس ما اعرف انا مرا معاه عادي ما اخاف منو ابداً ، مع انو انا مرا خوافه .. نفسي استوعب انو دا زوجي ورجال لازم اعطي جوه ورجولتو واكلمو بادب ؟ ايش الحل برايكم ..

قدم إجابتك

أو
تسجيل الدخول في موقع حلوها سيمكنك من متابعة تحديثات القائمة التي تختارها من الأسئلة و الأقسام بالإضافة إلى أسئلتك و أجوبتك.

الحلول

سيدتي المشكلة عندك الظاهر، فأنت لا تأخذين نفسك زوجة كاملة البهاء، وامرأة تقدم وتأخذ الحنان والمودة والمحبة. هذا له علاقة بعمركما المبكر، رغم أن النساء عادة في بلادنا أكثر نضجا من الرجل. الكلام الجميل هو استثمار في روحك وجمالك أنت، الكلام الودي والجميل يشعرك بلطف روحك، فيزيد تقديرك لذاتك واحترامك لها. الكلام الجميل ليس للآخرين فقط، بل هو لنا ليزيدنا حبا حميدا لذاتنا. أتفهم موقفك جدا، فأنت لست معتادة على رؤية رجال أو شباب من قبل إلا اخوانك، وهذا مفهوم. لكنك الآن في علاقة يتوقف عليها مستقبلك وأمانك العاطفي الذي سينعكس لاحقا على أطفالك. نشر جو الحب والمحبة جميل ورائع في بيتك الزوجية، فهذا العش لن يسكن فيه إلا العاشقين. كلما عبرت بذلك لزوجك كحبيب أحببت أنوثتك واعترفتي فيها أكثر. بالتوفيق سيدتي دائما...

ومن قال انك يجب ان تخافي من زوجك ولماذا ؟ بالعكس تماما اجد ان عمركم جميل جدا وعلاقتكم جميله ومبنيه على الصداقه ،ولكن هنا عليك الانتباه والتفريق بين الامور ،العلاقه الزوجيه علاقه خاصه ليست كالصداقه ولكن الصداقه ركن من اركانها لذلك عليك ان تضيفي اليها اشياء اخرى حتى تكتمل ،تعودي ان تعاملي زوجك بشكل خاص وتدربي على هذه الكلمات الجميله واتقنيها (حبيبي وزوجي وعمري ) فهو زوجك الحبيب ويستحقها ،اما معاملتك له كاخيك الصغير فمرفوضه ،انتبهي صديقتي ولا ترفعي الاحترام بينك وبين زوجك والا انقلب الموضوع عليك .ارجو منك اخذ موضوع علاقتك الزوجيه اكثر وقراءه المواضيع الخاصه بكيفيه التصرف فيها وجعلها علاقه جميله حميميه وعميقه .

قبل 1 شهر

باعتقادي انك مازلتي تعيشين حياة الطفوله او الحياة التي تسبق الزواج مع اهلك والاغلب انك تسكنين بالقرب من اهلك ومازلتي تترددين عليهم باوقات كثيره واعتقد انك بحاجة الى وقت حتى تقتنعين بانك زوجه وخاصه صغر الفارق العمري بينك وبين زوجك الافضل ان تبتعدين فتره قدر المستطاع عن اهلك او سكنهم وان تقومي بمسؤوليات واعمال لم تكوني تقومي بها في السابق وان تحاول التقرب اكثر من زوجك ولا تفارقيه حتى بالكلام وهو في عمله وفقكم الله وجعل الموده والرحمة بينكما

المزيد

قدم إجابتك

أو
تسجيل الدخول في موقع حلوها سيمكنك من متابعة تحديثات القائمة التي تختارها من الأسئلة و الأقسام بالإضافة إلى أسئلتك و أجوبتك.
مواضيع ذات علاقه