السؤال

قبل 1 شهر (4 اجابه)
4 اجابه

زوجتي متقلبة المزاج

زوجتي في الدوره الشهريه متقلبه المزاج وهي ايضا تتناول حبوب منع الحمل فتاره وقت الدوره تكون هاديئه وتحبني وتاره اشعر بعدم اهتمامها ونرفزتها فهل الدوره تكون على مستوى واحد ام تختلف من دوره لاخرى هي لم تناسبها خبوب المنع واخبرتني بذلك

قدم إجابتك

أو
تسجيل الدخول في موقع حلوها سيمكنك من متابعة تحديثات القائمة التي تختارها من الأسئلة و الأقسام بالإضافة إلى أسئلتك و أجوبتك.

الحلول

انت تعلم سيدي واصبح جميع الرجال يعلمون ان المراه تمر بفتره صعبه جدا من التغيرات الهرمونيه في جسمها سواء اثناء الدوره الشهريه او اخذ حبوب منع الحمل او اثناء الحمل وبعد الولاده حتى سن انقطاع الحيض ، ومن المستحيل ان تشعر بشعورها بالتاكيد هي لا تريد ان تكون عصبيه وتريد الهدوء والسعاده ولكن الامر ليس بيدها كما ترى واذا كانت حبوب منع الحمل لا تناسبها فعليها تغيير نوع الحبوب او تستخدم طريقه اخرى،حاول ان تتحمل سيدي وان تراعي زوجتك قدر المستطاع لانها بالتاكيد تحبك ولكن الموضوع خارج عن ارادتها .

قبل 1 شهر

اذا كان ذلك يحدث فقط في وقت الدورة الشهرية فالموضوع بسيط ولا داعي للقلق، كلنا نعاني مع زوجاتنا، لكن عليك استيعابها والوقوف معها ودعمها نفسيا في هذه الفترة، فهذا مهم جدا لتجاوز الازمة وعدم حدوث صدام، الدورة الشهرية قاسية فسيولوجيا على الامراة

قبل 1 شهر

معظم النساء متقلبات المزاج ، فسيولوجية وتركيبة كيانهم معقدة اكثر من الرجال، والظروف الخارجية بتؤثر عليهم اكثر من الشباب، وهم اقل تحمل للكلام والصدمات وظروف الحياة القاسية، وهذا ينعكس عليهم بسهولة، وطبعا ما ننسى ظروف الدورة الشهرية ..الخ

المزيد

قدم إجابتك

أو
تسجيل الدخول في موقع حلوها سيمكنك من متابعة تحديثات القائمة التي تختارها من الأسئلة و الأقسام بالإضافة إلى أسئلتك و أجوبتك.
مواضيع ذات علاقه