السؤال

قبل 2 شهر (11 اجابه)
11 اجابه

زوجي يتحدث عن امراة اخرى اثناء العلاقة

انا سيدة متزوجة مند13 سنة لكن ليس لدي اطفال قبل 4 سنوات قمنا انا وزوجي بكفاله طفلة يتيمة ونحن على وفاق وزوجي دائما يصارحني بحبه لي وهيامه بي لكن المشكله التي تؤرقني كثيرا اننا واثناء العلاقة الخاصة والتي تتم تقريبا دائما ولا تكتمل الا بالحديث عن امراه اخرى متزوجه وتلمح دائما انها تريده انا اسايره في هدا حتى يمر الامر لكنني من داخلي حزينة مادا افعل انا متاكدة انه لن يعطيها وجه لكنني حزينة مادا افعل هل اسايره واضمن متعته او مادا

قدم إجابتك

أو
تسجيل الدخول في موقع حلوها سيمكنك من متابعة تحديثات القائمة التي تختارها من الأسئلة و الأقسام بالإضافة إلى أسئلتك و أجوبتك.

الحلول

لا تحزني عزيزتي ولا تهتمي فهذا امر طبيعي ،زوجك يشعر بالاهتمام وبعض الغرور لان هناك امراه اخرى تحبه وتريد التقرب منه ،وهذا لا يعني انه مهتم بها ولكنها اعطته شعور جميل وجديد ولا يعني انه مهتم بها ،اما على التفكير والتخيل فلا يوجد احد يستطيع ان يعرف بماذا يفكر الطرف الاخر وهو معه بالعلاقه والحمد لله على ذلك والا حدثت الكثير من المشاكل !!!!!!!!!!!!!!!!!! انصحك بعدم اشعاره باهميه الموضوع وعدم تذكيره به واذا ذكره مره اخرى نبهيه واخبريه بانك لا تفضلي ذكر هذه المراه وتفضلي نسيانها .

قبل 14 يوم

يقال في ذهن أي رجل امراة و في ذهن أية امراة رجل،خطؤه أنه يسميها،انت أكيد في ذهنك رجل ما،تجاوزي ضعفه.

قبل 1 شهر

ربي يكون معاك .....،صعيبة وما عندهاش حل

المزيد

قدم إجابتك

أو
تسجيل الدخول في موقع حلوها سيمكنك من متابعة تحديثات القائمة التي تختارها من الأسئلة و الأقسام بالإضافة إلى أسئلتك و أجوبتك.
مواضيع ذات علاقه